أخبار العالمالأخبار

ضابـ.ـط فـ.ـي الجـ.ـيش السـ.ـوري يـ.ـهاجـ.ـم مجمـ.ـوعة مـ.ـن المـ.ـيليـ.ـشيات ويقـ.ـتل ويجـ.ـرح العـ.ـديد واسـ.ـتنفار كبـ.ـير لكـ.ـلا الطـ.ـرفين فـ.ـي حـ.ـماة..إلـ.ـيك التفـ.ـاصيل

تهاجـ.ـم عنـ.ـصر مـ.ـن قـ.ـوات النـ.ـظام، مسـ.ـاء أمـ.ـس الخمـ.ـيس، دوريـ.ـة تابـ.ـعة لميـ.ـليشـ.ـيا الحـ.ـرس الجمـ.ـهوري بريـ.ـف حـ.ـماة، وأردى عناصـ.ـرها ما بـ.ـين قـ.ـتيل ومـ.ـصاب.

وحـ.ـصلت “الدرر الشـ.ـامية” على مـ.ـعلومات مـ.ـن مصـ.ـادرها الخـ.ـاصة تؤكـ.ـد أن دورية من الحـ.ـرس الجـ.ـمهوري حـ.ـاولت اعتـ.ـقال العنـ.ـصر في الدفـ.ـاع الوطنـ.ـي، رسـ.ـلان سـ.ـلهب، بمديـ.ـنة السـ.ـلمية بريـ.ـف حمـ.ـاة الشـ.ـرقي.

وأضـ.ـافت المـ.ـصادر أن سلـ.ـهب سـ.ـارع لفـ.ـتح قنـ.ـبلة يدويـ.ـة ورمـ.ـاها علـ.ـى الدوريـ.ـة، مـ.ـا تسـ.ـبب بمـ.ـقتل عنـ.ـصر وإصـ.ـابة ثـ.ـلاثة آخـ.ـرين، كمـ.ـا أدى الانفـ.ـجار لعـ.ـطب السـ.ـيارة التـ.ـي كانـ.ـت تسـ.ـتقلها الدوريـ.ـة.

وأوضـ.ـحت أن العنـ.ـصر لاذ بالفـ.ـرار فـ.ـور وقـ.ـوع الحـ.ـادثة، ما دفـ.ـع الحـ.ـرس الجـ.ـمهوري لنـ.ـصب حواجـ.ـز طيـ.ـارة فـ.ـي أحـ.ـياء المـ.ـدينة، واستـ.ـقدام تعزيـ.ـزات مـ.ـن مديـ.ـنة حـ.ـماة.

وأشـ.ـارت المـ.ـصادر إلى أن ميلـ.ـيشيا الدفـ.ـاع الوطـ.ـني استـ.ـنفرت فـ.ـي المـ.ـدينة، وسـ.ـط توتـ.ـرات كبـ.ـيرة، انتـ.ـهت صـ.ـباح اليـ.ـوم الجمـ.ـعة، باجتـ.ـماع بيـ.ـن ضبـ.ـاط وقيادييـ.ـن من كـ.ـلا الجانـ.ـبين، تـ.ـم خـ.ـلاله حـ.ـل المـ.ـشكلة والاتـ.ـفاق علـ.ـى عـ.ـدم دخـ.ـول العنـ.ـصر إلى المـ.ـدينة بشـ.ـكل قطعـ.ـي، تحـ.ـت طـ.ـائلة الاعـ.ـتقال أوالقـ.ـتل.

وتشـ.ـهد منـ.ـاطق سـ.ـيطرة الأسـ.ـد، من حـ.ـين لآخـ.ـر، تصـ.ـادمات عسـ.ـكرية بيـ.ـن مختـ.ـلف الميـ.ـليشـ.ـيات العـ.ـاملة إلـ.ـى جانـ.ـب النظـ.ـام، فـ.ـي إطـ.ـار الخـ.ـلاف علـ.ـى تقـ.ـاسم السـ.ـرقات مـ.ـن ممـ.ـتلكات المهـ.ـجرين، أو التنـ.ـافس علـ.ـى منـ.ـاطق النـ.ـفوذ.

المصـ.ـدر: الـ.ـدرر الشـ.ـامية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى