أخبار العالمالأخبار

الأمـ.ـن العسـ.ـكري يلقـ.ـي القبـ.ـض عـ.ـلى مـ.ـلازم وعـ.ـدة ضبـ.ـاط مـ.ـن الفـ.ـرقة الرابـ.ـعة بتـ.ـهم كبـ.ـيرة وتـ.ـوتر كبيـ.ـر فـ.ـي هـ.ـذه المحـ.ـافظة السـ.ـورية

أفـ.ـادت مصـ.ـادر إخـ.ـبارية أن الأمـ.ـن العسـ.ـكري لـ.ـدى النـ.ـظام اعتـ.ـقل أمـ.ـس الخـ.ـميس، ضـ.ـابطـ.ـين مـ.ـن مرتـ.ـبات الفـ.ـرقة الرابـ.ـعة فـ.ـي مدينـ.ـة معـ.ـدان بريـ.ـف الرقـ.ـة الشـ.ـرقي.

وقـ.ـالت شبـ.ـكة عـ.ـين الفـ.ـرات المحـ.ـلية، أن الاعتـ.ـقال جـ.ـاء بعـ.ـد أن وجـ.ـهت للضابـ.ـط تهـ.ـمة تهـ.ـريب أشـ.ـخاص بين ضـ.ـفتي نهـ.ـر الفـ.ـرات بريـ.ـف الرقـ.ـة.

وأوضـ.ـحت الشـ.ـبكة أن الأمـ.ـن العـ.ـسكري اعـ.ـتقل كـ.ـل مـ.ـن المـ.ـلازم أول “عـ.ـدي الفتيـ.ـح” والـ.ـرائد “ملهـ.ـم الحـ.ـسن” مـ.ـن مقـ.ـر الفـ.ـرقة الرابعـ.ـة فـ.ـي مديـ.ـنة مـ.ـعدان، وأشـ.ـارت إلـ.ـى أنـ.ـه جـ.ـرى نقـ.ـلهم إلـ.ـى مـ.ـدينة ديـ.ـرالـ.ـزور للتحـ.ـقيق معـ.ـهما.

ولفـ.ـتت الشـ.ـبكة إلى أن الأمـ.ـن العـ.ـسكري وجـ.ـه للضـ.ـابطـ.ـين التهـ.ـمة علـ.ـى خلـ.ـفية إلـ.ـقاء القبـ.ـض علـ.ـى مهـ.ـربين بيـ.ـن ضـ.ـفتي نهـ.ـر الفـ.ـرات، وهـ.ـم من اعتـ.ـرفوا بـ.ـورط عـ.ـدة ضـ.ـباط مـ.ـعهم لأهـ.ـداف مخـ.ـتلفة.

وبحـ.ـسب المصـ.ـدر فـ.ـإن عـ.ـدد الضبـ.ـاط المتـ.ـورطين في عمـ.ـليات التهـ.ـريب وإدارة هـ.ـذه الشبـ.ـكات بـ.ـلغ 7 ضبـ.ـاط من الفـ.ـرقة الرابـ.ـعة والحـ.ـرس الجمـ.ـهوري، حيـ.ـث يعمـ.ـل هـ.ـؤلاء علـ.ـى تهـ.ـريب مدنيـ.ـين وعـ.ـناصر منـ.ـشقين ومطلـ.ـوبين لجـ.ـهات أمنـ.ـية نحـ.ـو مناطـ.ـق “قسـ.ـد”.

وتجـ.ـدر الإشـ.ـارة إلى أن دوريـ.ـة تابـ.ـعة للأمـ.ـن العسـ.ـكري، اعتقـ.ـلت ضابـ.ـطا ومجـ.ـموعة من الفـ.ـرقة الرابـ.ـعة علـ.ـى أحد الحواجـ.ـز شمـ.ـالي مدينـ.ـة مـ.ـعدان شـ.ـرقي الرقـ.ـة قـ.ـبل نحـ.ـو أسـ.ـبوعين.

المـ.ـصدر: سـ.ـوريا بوسـ.ـت

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى