أخبار العالمالأخبار

بـ.ـهذه الطـ.ـريقة الخبيـ.ـثة … امـ.ـرأة تتـ.ـآمر مـ.ـع قريبـ.ـها فـ.ـي دمشـ.ـق للإيقـ.ـاع بزوجـ.ـها والسـ.ـبب صـ.ـادم

تآمـ.ـرت امـ.ـرأة سـ.ـورية فـ.ـي العـ.ـاصمة السـ.ـورية دمـ.ـشق مـ.ـع ابـ.ـن عمـ.ـها للإيـ.ـقاع بزوجـ.ـها بطـ.ـريقة خبيثة، إلا أن خطـ.ـتها بـ.ـاءت بالفـ.ـشل.

وذكـ.ـرت مصـ.ـادر مـ.ـوالية أن امـ.ـرأة من عيـ.ـن تـ.ـرما بـ.ـريف دمـ.ـشق وضعـ.ـت لزوجـ.ـها كـ.ـمية من المخـ.ـدرات في مكـ.ـان إقـ.ـامته، أحـ.ـضرها لـ.ـها ابـ.ـن عـ.ـمها، للإيقـ.ـاع بالـ.ـزوج، عـ.ـبر اتهامـ.ـه بتعـ.ـاطي المـ.ـخدرات.

وأضـ.ـافت المـ.ـصادر أن الـ.ـزوجة وضـ.ـعت الـ.ـمخدرات واتصـ.ـلت بأجـ.ـهزة أمـ.ـن النظـ.ـام، لتخـ.ـبرهم بمـ.ـكانها، ولـ.ـدى حضـ.ـورهم نفـ.ـى الـ.ـزوج علـ.ـمه بوجودهـ.ـا، وبـ.ـدت على الـ.ـمرأة علـ.ـامات الإربـ.ـاك.

ونتـ.ـيجة لارتبـ.ـاكها تم كـ.ـشف ارتباطهـ.ـا بالحـ.ـادثة، وخصوصًـ.ـا بعـ.ـد فتـ.ـح محـ.ـادثاتها عبر هاتفهـ.ـا، حيـ.ـث تبيـ.ـن وجـ.ـود اتصـ.ـالات مـ.ـع ابـ.ـن عمـ.ـها الـ.ـذي نسـ.ـق لـ.ـها عمليـ.ـة الحصـ.ـول علـ.ـى المخـ.ـدرات لـ.ـتوريط زوجـ.ـها والـ.ـتخلص منـ.ـه.

وتشـ.ـهد منـ.ـاطق سيطـ.ـرة النظـ.ـام انتشـ.ـارًا كبيرًا للمـ.ـواد المـ.ـخدرة، بتسهيـ.ـل من ميليشيـ.ـات الأسـ.ـد وحـ.ـزب الله اللـ.ـبناني، إذ أصـ.ـبح بإمـ.ـكان أي مواطـ.ـن سـ.ـوري الحصـ.ـول على الكميـ.ـة، التي يريدهـ.ـا، دون وجـ.ـود صعـ.ـوبة أو عـ.ـوائق.

المصـ.ـدر : سـ.ـوريا بوسـ.ـت

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى