close
الأخبار

عقب هجمـ.ـات الحوثيـ.ـين..مكالمة غامضة من امرأة تستنفر الشرطة في هذه الدولة فما الذي جاء بها

كشف مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات بشرطة دبي أنها تفاعلت بشكل عاجل مع مكالمة غامضة تلقتها من امرأة خلال الفترة الماضية.

وقال مصدر في مركز القيادة والسيطرة لصحيفة “الإمارات اليوم” أنهم تلقوا اتصال غامض من امرأة آسيوية، بدت من صوتها متوترة وتتـ.ـعرض لمشكلة ثم انقطع الخط فجأة أثناء الحديث معها وأغلق الهاتف تماماً.

وأضاف المصدر تحركت دورية على الفور من مركز الشرطة المختص إلى موقع الاتصال للتواجد بالقرب من المكان، وبعد محاولات عدة للاتصال بالهاتف استجاب أخيرًا، ورد رجل قائلاً إن كل شيء على ما يرام وانتهت المشكلة.

فطلب رجل الأمن الحديث إلى المرأة التي استغاثت بالشرطة في المكالمة الأولى للتأكد من صحة حديثه، والاطمئنان عليها فأعطى الهاتف لامرأة ادعت أنها هي صاحبة أول مكالمة.

واستدرك قائلًا “لكن نظرًا لقوة ملاحظة متلقي المكالمات الهاتفية، أدرك أن ليست المرأة ذاتها، فحذر بصرامة من محاولة خداعه، وطلب الحديث إلى صاحبة المكالمة الأولى على الفور، وإلا سوف يتخذ إجراء مشدداً.

وأشار المصدر إلى أنهم استجابوا لرجل الأمن فتحدث إلى المرأة المستغيثة، بل وأرسل دورية إلى المكان للاطمئنان شخصياً عليها، وتبين أن ثمة مشكلة أسرية بالمنزل وحضر أصدقاء العائلة للتوسط وحلها وديًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى