منوعات

لن تصـ.ـدق كما أفـ.ـلام هولـ.ـيوود لكنها حقـ.ـيقة حصـ.ـلت.. شاهد كـ.ـرة عمـ.ـلاقـ.ـة تخـ.ـرج عن السيـ.ـطرة وتدهـ.ـس النـ.ـاس والسيارات.

خـ.ـرجـ.ـت كـ.ـرة عمـ.ـلاقة عن السيـ.ـطرة خلال فعـ.ـالـ.ـيات مهـ.ـرجان منتصف الخريف والمعروف أيضا باسم مهـ.ـرجان القمر.

الكرة العمـ.ـلاقة التي خرجـ.ـت عن السيـ.ـطرة سارت في الشوراع أثـ.ـارت الر.عــ.ـب ودا.سـ.ـت الناس والسيارات وكانت تقـ.ـفز بسـ.ـرعة وخـ.ـفة بحسب ما انتشر في مقطع فيديو مصور لها على وسائل التواصل الإجتماعي.

ويظهر في مقطع الفيديو شابان يلحـ.ـقان بالكـ.ـرة العمـ.ـلاقة التي تدحـ.ـر.جت في الشـ.ـوارع لتصـ.ـد.م المـ.ـارة والمـ.ـركـ.ـبات من غير تسجيل إصـ.ـابـ.ـات تذكر.

وبحسب وسائل إعلام فإن الحـ.ـادثـ.ـة حصـ.ـلت في مقـ.ـاطعة خنـ.ـان الصـ.ـينية خلال فعـ.ـالـ.ـيات مهـ.ـرجان منتصف الخريف ويعـ.ـقد مهـ.ـرجـ.ـان منتصف الخريف في اليوم الخامس عشر من الشهر الثامن في التقويم الصيني الذي يكون عادة في

أواخر شهر سبتـ.ـمبر أيلول أو أوائل شهر أكتوبر تشرين الأول في التقويم الغريغوري. وهو التاريخ الذي يقابل الاعتـ.ـدال الخريفي في التقـ.ـويم الشمسي أي عندما يكون القـ.ـمر في أكمـ.ـل صوره ومستـ.ـد.يرا. الأطعـ.ـمة التقـ.ـليدية لهذا المهـ.ـرجـ.ـان هي كعكة القمر التي يوجد منها الكثير من الأنواع.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى