منوعات

نسر يحلّق فوق منطقة مهـ.ـجورة يحل لغز غامض ويكشف مصـ.ـير رجل مفقـ.ـود منذ أيام

قالت وسائل إعلام جزائرية، اليوم السبت، إن نسراً قاد رجال الدفاع المدني في الجزائر إلى العثور على جـ.ـثة رجل مفقـ.ـودة منذ عدة أيام بعدما حلّق في منطقة مهجـ.ـورة ما لفت نظر رجال الحماية المدنية.

وذكرت أن عناصر الحماية المدنية في مدينة العلمة بولاية سطيف الجزائرية عثروا على رجل يبلغ من العمر 85 عاماً بعد 4 أيام من البحث عنه حيث وجد ميـ.ـتاً بمنطقة السبخة التي تبعد حوالي 5 كلم عن مقر سكنه.

ولفتت إلى أن النسر ساعد في العثور على الشيخ المفقود، حيث كان يحلّق فوق جثـ.ـته، ومن ثم يهبـ.ـط وينهش يديه، موضحة أن المواطنون استغربوا وجود النسر في منطقة مهجـ.ـورة كهذه، وسارعوا لطلب النجدة من عناصر الحماية المدينة، وأثناء وصولهم إلى مكان تحليق النسر، تم العثور على الجـ.ـثة ممددة فوق الأرض.

وأشارت إلى أن الشيخ يعاني من مرض الزهايمر، واختفى عن الأنظار منذ 4 أيام، وأبلغت عائلته المصالح المعنية بفقدانه لتقوم بالبحث عنه، إضافة إلى إطلاق حملة بحث واسعة عنه من طرف سكان الحي والجيران.

وكذلك قام عناصر مصالح الحماية المدنية بوحدتي العلمة وسطيف، بعملية البحث عن الشيخ ليومين كاملين، مدعمين بفرقتي الغطاسين والبحث والتعرف في الأماكن الوعرة، وذلك بعد أن تلقوا معلومات تفيد بأنه من المرجح أن يكون قد سقط في مجرى مياه محطة تصفية المياه.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى