منوعات

بأسعار تناسب الوضع الاقتصادي للسوريين.. شركات روسية تعلن استعدادها لتحسين جودة الانترنت في سوريا

أعلنت وزارة التنـ.ـمـ.ـية الرقمية والاتصـ.ـالات والإعـ.ـلام الروسية عن استعدادها لتحسين سرعة وجودة شبـ.ـكة الانترنت في سوريا ووصولها إلى غـ.ـالبية السكان في البلاد، وذلك بأسعار تناسب الوضع الاقتصادي المتردي الذي يعـ.ـاني منه السوريين.

وضمن هذا السياق، نشرت صحيفة “البـ.ـعـ.ـث” التابعة للنظـ.ـام تقريراً تحدثت خلاله عن اجتماع جرى بين وزارة الاتصالات والتقانة السورية مع وفـ.ـد وزارة التنمـ.ـية الرقمية والاتصالات والإعـ.ـلام الروسية لمناقشة واقع الاتصالات في البلاد.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاجتماع تم بحضور شـ.ـركـ.ـات متخصصة في مجـ.ـال الاتصالات والتقانة، حيث جرت مناقشة مجالات التعـ.ـاون في قطاع الاتـ.ـصـ.ـالات والتحـ.ـول الرقمي، وتعـ.ـزيـ.ـز البنية التحـ.ـتـ.ـية الرقمية.

من جهتها، قالت مديرة إدارة تـ.ـطـ.ـوير الإعلام والتـ.ـعـ.ـاون الدولي في وزارة التنـ.ـمـ.ـية الرقمية والاتـصـ.ـالات الروسية “يكاتيرينا لارينا”، للصحيفة إن قطاع الاتصـ.ـالات السوري مناسب للاستثمار، ولتوفيره فـ.ـرص حقيقية جـ.ـاذبـ.ـة.

ونوهت إلى أن روسيا تعد شريكاً أساسياً لسوريا في مجال تكنـ.ـولـ.ـوجـ.ـيا الاتصالات من خلال العـ.ـديـ.ـد من المشـ.ـاريـ.ـع التي يتم العـ.ـمـ.ـل عليها، والفـ.ـرص الواعدة لمشـ.ـاريـ.ـع إضافية قريبة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى