منوعات

انشـ.ـطرت إلى قسـ.ـمين كورقة…. فيديو صـ.ـاد.م لسفـ.ـينة شحـ.ـن عمـ.ـلاقة انقسـ.ـمت في عـ.ـرض المحـ.ـيط..

انشـ.ـطرت سفـ.ـينة شحـ.ـن عمـ.ـلاقة إلى قسـ.ـمين، بعد أن جنـ.ـحت قبـ.ـالة سو.احل ميـ.ـناء شمالي اليابان، مما أدى إلى تسـ.ـرب نفـ.ـطي ها.ئل.

وأظهرت لقـ.ـطات انشـ.ـطار السـ.ـفينة، ثم غـ.ـر.ق مؤخـ.ـرتها في قـ.ـاع البـ.ـحر وبينما ظل الجـ.ـزء الثاني طا.فيا فوق سطـ.ـح الماء لفترة من الوقت.

وقال خـ.ـفر السـ.ـواحل الياباني إن السـ.ـفينة “كريمسـ.ـون ولاريس” كانت ترفـ.ـع علـ.م بنما وعلى متـ.ـنها 21 بحـ.ـارا من الصين وفيتنام.

وانحـ.ـرفـ.ـت ناقـ.ـلة الرقـ.ـائق الخشـ.ـبية “كريمـ.ـزون بولاريس”، التي تـ.ـزن 39910 أطـ.ـنان، يوم الأربعاء، أثناء إبـ.ـحارها داخـ.ـل ميـ.ـناء هاشيـ.ـنوهي.

وأضاف أنه تم إنقـ.ـاذ البحـ.ـارة ونقـ.ـلهم إلى مكان آمـ.ـن، بعد هر.عت إلى المكان ثلاثة زو.ارق وثلاث طائـ.ـرات.

وأدت الحـ.ـادثة إلى تسـ.ـرب نفـ.ـطي كبير امتـ.ـد على مسـ.ـاحة 24 كيلومترا، لكن التـ.ـأثير البيـ.ـئة لهذه الكـ.ـارثة لا يز.ال غير واضـ.ـح.

وقال خـ.ـفر السـ.ـواحل إن السفـ.ـينة تمكـ.ـنت من تحـ.ـرير نفـ.ـسها من قـ.ـاع البـ.ـحر، لكنها تعـ.ـرضـ.ـت لصـ.ـدع اتسـ.ـع وتسبب في نهـ.ـاية المطـ.ـاف في انقسـ.ـام السفـ.ـينة إلى نصفين في وقت مبكر من يوم الخميس.وكان المسـ.ـؤولون

يحاولون احتـ.ـواء التسـ.ـرب النفـ.ـطي. وقالت “إن واي كيه لاين” في بيان إن كمـ.ـية النفـ.ـط المتسـ.ـربة قيـ.ـد التحـ.ـقيق.وأضـ.ـافت أن الهيـ.ـكل المحـ.ـطم للسفـ.ـينة المسجـ.ـلة في بنما انجـ.ـرف نحو أربعة كيلومترات قبـ.ـالة السـ.ـاحل.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى