الأخبار

لا زال النظام يمارس أعمـ.ـاله الإرهـ.ـابية واعتقـ.ـالاته العشـ.ـوائية في ريف دمشق الجنوبي

شـ.ـنت قـ.ـوات الأسد خلال الأيام الماضية حملة اعتقـ.ـالات طالت نحو 15شاباً من أبناء منطقة الكسوة بريف دمشق الغربي حسبما ذكر موقع “صوت العاصمة”.

وقال الموقع إن دوريـ.ـات مشتركة بين فرعي الأمـ.ـن العسـ.ـكري والمخـ.ـابرات الجـ.ـوية داهـ.ـمت العديد من المنازل والمحال التجارية في المدينة واعتقلت 11شاباً من المطـ.ـلوبين للأفـ.ـرع الأمنـ.ـية.

وأضاف أن من بين المعتقـ.ـلين مطلوبين بقضـ.ـايا جنـ.ـائيـ.ـة وآخرين من المنشـ.ـقين عن قـ.ـوات الأسد مشيرا إلى أن الدوريـ.ـات داهـ.ـمت عدّة منازل في بلدة “الطيـ.ـبة” التابعة لمدينة الكسوة خلال حمـ.ـلتها واعتقـ.ـلت 4 شبان من أبناء البلدة المتهـ.ـمين بالقضـ.ـايا ذاتها.

وبحسب الموقع فإن الدوريـ.ـات نقلت جميع المعتـ.ـقلين إلى مفرزة الأمـ.ـن العسـ.ـكري في الكسوة قبل نقلهم إلى مقـ.ـر الفرع في العاصمة دمشق.

وأشار إلى ان دوريـ.ـات تابعة للأمـ.ـن العسـ.ـكري كانت قد نفـ.ـذت منتصف تشرين الأول الفائت حمـ.ـلة مشابهة اعتقـ.ـلت خلالها

أكثر من 30شاباً من أبناء مدينة الكسوة وبلدة الطيبة التابعة لها بينهم مطلوبين للأفـ.ـرع الأمـ.ـنـ.ـية، وآخرين من المتخلفين عن الالتحاق في صفوف جيـ.ـش النظام لأداء خدمـ.ـتهم العسـ.ـكرية الإلزامية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى