الأخبار

ميليشيا الحوثـ.ـي تعلن استهداف مواقـ.ـع حسـ.ـاسة في العاصمة الرياض.. وتكشف عن عدد الصـ.ـواريخ التي أطلقـ.ـتها باتجـ.ـاه السعودية

أعلن المتحدث العسـ.ـكري باسم ميليشيا ‏الحوثي العميد يحيى سريع اليوم الثلاثاء في سلسلة تغريدات عبر صفحته الرسمية على منصة “تويتر” استـ.ـهداف مواقع حساسة في المملكة العربية السعودية.

ميليشيا الحوثي تعلن البدء بالتصـ.ـعيد

وقال سريع: “نفـ.ـذت القـ.ـوات المسـ.ـلحة بعون الله تعالى عمـ.ـليةً عسـ.ـكرية نوعية (عمليةْ السابع من ديسمبر) استـ.ـهدفت عدداً من الأهـ.ـدافِ العسـ.ـكرية في الرياض وجدة والطائف وجيزان ونجران وعسير”.

وأضاف “نفذت العملية بعدد من الصـ.ـواريخ الباليستية وخمس وعشرين طائرةً مسيرةً وعلى النحو الآتي ‏ست طائـ.ـراتٍ مسيرةٍ نوع صـ.ـماد3 وعددٌ من صواريـ.ـخِ ذي الفقارِ استـ.ـهدفتْ وزارةَ الدفاعِ ومطارَ الملك خالد وأهـ.ـدافاً عسـ.ـكريةً أخرى في العاصمة الرياض.

‏ستُ طائراتٍ مسـ.ـيرةٍ نوع صـ.ـماد3 وعددٌ من صواريخِ ذي الفقارِ استهدفتْ وزارةَ الدفاعِ ومطارَ الملك خالد وأهدافاً أخرى في الرياض ستُّ طائراتٍ مسيرةٍ نوع صـ.ـماد2 و 3 استـ.ـهدفتْ قاعدةَ الملكِ فهد الجـ.ـويةَ بالطائفِ وشركةَ أرامكو بجدة” على حد تعبيره.

وتابع سريع متوعـ.ـداً “‏إن القـ.ـواتِ المسـ.ـلحةَ اليمنيةَ ستواجهُ التصـ.ـعيدَ بالتصـ.ـعيدِ وستنفذُ المزيدَ من العمـ.ـلياتِ العسـ.ـكريةِ ضمنَ دفـ.ـاعِ .

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى