الأخبار

جرائـ.ـم مـ.ـروعة.. داعـ.ـش يرجـ.ـم امرأة حتى المـ.ـوت ويقـ.ـتل أخرى أمام صغارها

ارتكبـ.ـت جـ.ـرائم مروعـ.ـة في مخيم الهول خلال اليومين الماضيين حيث أقدمت خلايا تابعة لتنظـ.ـيم داعـ.ـش على إقامة حدٍّ على إحدى ا

للاجـ.ـئـ.ـات في مخـ.ـيم الهول في شمال شرق سوريا عن طريق رجمـ.ـها بالحـ.ـجارة حتى المـ.ـوت وقتل امرأةٍ أخرى أمام أعين أطفالها وسط حالات قتـ.ـلٍ عديدة يشهدها المخيم.

مقالات ذات صلة

داعش يرجم امرأة في مخيم الهول حتى الموت ويقتل أخرى

وفي التفاصيل أفاد مراسل وكالة “ستيب” نيوز بوقوع جريمـ.ـتي قتـ.ـلٍ بحقّ لاجئـ.ـاتٍ عراقيات خلال اليومين الماضين وسط تصـ.ـاعد المخـ.ـاوف من عودة جرائـ.ـم القـ.ـتل من جديد إلى المخيم.

وعبر اتصالٍ هاتفي أكد أحد حراس “مخيم الهول” لوكالة “ستيب” أنّهم وجدوا جثـ.ـتين خلال اليومين الماضيين لسيدتين حاملتين للجنسية العراقية.

وبيّن المصدر أنّ السيدة الأولى من قاطـ.ـنات الفيز الخامس وتمّ قتـ.ـلها بواسطة مسدس كما تعرّضت إحدى قريباتها للقـ.ـتل وهي من قاطنات الفيز الثالث

حيث تمّ خطـ.ـف الأولى ورجمها بالحجارة قرب دورات المياه في الفيز الخامس حيث وجدت مغلقة الفم ومقـ.ـيّدة الأقدام واليدين إلى ذلك أشارت التحقيقات

إلى قيام خلايا تنظـ.ـيم داعـ.ـش بهذا العمل واتهام المغدورة بالـ.ـزنا مما جعلهم يرجـ.ـمونها حتى المـ.ـوت وهو حكمٌ متبعٌ لدى التنـ.ـظيم للتعامل مع هكذا تهمة.

ووفقاً للمصدر فإنّ قـ.ـوات قسـ.ـد وجـ.ـدت جـ.ـثة السيدة الثانية البالغة من العمر 20 عاماً مقتولةً ضمن الفيز الأول بواسطة مسدسٍ كاتـ.ـمٍ للصوت .

في حين أكدت التحقيقات واستجواب أطفالها على أنّ مجموعة ملثـ.ـمين يتحدثون باللهجة العراقية وجّهوا اتهـ.ـاماتٍ لوالدتهم بالتعامل مع قسد ومن ثمّ إطلاق النار على رأسها بشكلٍ مباشر أمام أعين أطفالها.

والجدير بالذكر أنه منذ قيام الحملة الأمنية التي نفذتها قـ.ـوات قسد ارتفع عدد المقـ.ـتولين إلى 31 داخل مخـ.ـيم الهول في حين حذّر التحالف الدولي من تحول مخـ.ـيم الهـ.ـول الواقع تحت سيـ.ـطرة قسد إلى حاضنة للمتطرفين.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى