منوعات

هذا الرجل من عمالقة كمال الاجسام وابكي كل الاطباء في رسالته المؤثرة

يوجد لكل هدف في الحياة طريقين للوصل إليه . طريق سهل و سريع , و آخر صعب و طويل . لكن الإختيار الأول رغم سهولتة , إلا أن عواقبة دائماً ما تكون وخيمة .

فالحياة لا تسير بهذا الشكل  لابد من التعب و الكد للوصول إلي الهدف مهما بدت الطريق طويلة . فالوصول متأخراً أفضل من الوصول ضعيفاً . و نحن نتحدث هنا بشكل خاص عن الأبطال الذين لم يلجأوا للطرق الطبيعية للحصول علي جسد ضخم .

و سارعوا إلي تناول المنشطات الضارة التي جعلتهم يعيشون في جحيم بدلاً من الإستمتاع ببطولاتهم و البعض منهم حالفة الحظ و مات و من موقعنا قررنا عرض بعض الحالات لكم لنعتبر منهم و قبل أن نبدأ لا تنسوا الإعجاب بالفيديو و الإشتراك في القناة .

1: ريتش بيانا Rich Piana
ريتش لاعب كمال أجسام أمريكي كان مهووساً برفع الأثقال منذ الصغر . و بدأ في الأمر من سن ال 18 . و إستمرت مسيرته لفترة طويلة مع العديد من البطولات و الألقاب إلي جانب نجاحة في عمل خط إنتاج غذائي خاص به يُسمي بيانا .

لكن الإستمتاع بهذا النجاح لم يطول فعندما كان عمره 46 سنة , دخل في غيبوبة لمدة أسبوعين و إنتهت بوفاته من الجدير بالذكر أن ريتش إعترف بنفسه أنه كان يتناول المنشطات بكثرة للحصول علي عضلات ضخمة .

و وضح أنه كان علي يقين بأنها ستُلحق الضرر به عاجلاً أم آجلاً . لكنه يري أن هذا الأمر كان ضرورياً لتحقيق النجاح . و كانت نهاية هذا النجاح مرض خطير في القلب و تضخم في الكبد .

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى