الأخبار

بوضح النهار وخلال 20 ثانية فقط.. لصان يسرقان مقتنيات بملايين الدولارات من معرض أمام الجميع

على الرغم من وجود كاميرات المراقبة داخل معرض سيارات فاخرة لم يعبأ لصان بالأمر ولم يلقيا بالاً للشرطة أيضاً، ليقوموا بسرقة مقتنيات تصل قيمتها لملايين الدولارات.

لصان يسرقان مقتنيات بملايين الدولارات أمام العلن بوضح النهار

ووقعت حادثة السرقة المثيرة والغريبة في مدينة شيكاغو بولاية إلينوي الأميركية، حيث يرتفع مستوى أعمال “السرقة والعنف” هناك إلى حد غير مسبوق، ما اضطر العديد من أصحاب الأعمال إلى التهديد بمغادرة المدينة.

وعن تفاصيل الواقعة التي حدثت خلال 20 ثانية فقط، اقتحم لصان مسلحان ومقنعان متجراً فارهاً يبيع سيارات لامبورغيني وبينتلي بالإضافة إلى الساعات الباهظة الثمن

فوقف أحد أحدهما على الباب مراقباً، وهَمّ الآخر بكسر زجاج صندوق المعروضات بالمطرقة وقام بسرقة 8 ساعات من ماركات عالمية قُدرت قيمة الواحدة منها بأكثر من مليون دولار.

وقال بعض المتواجدين في المتجر لحظة وقوع السرقة إن ما زاد من “وقاحة” الجريمة هو وقوعها في وضح النهار وضمن ساعات عمل معرض السيارات، حيث يقع المتجر الفاخر في حي ثري بشيكاغو.

وتواجد أكثر من 10 أشخاص داخل المحل لحظة وقوع السرقة، كان من ضمنهم أطفال.

وسارع مالك المحل بإبلاغ رئيس البلدية ومسؤولين آخرين بوجوب اتخاذ إجراءات لمكافحة مثل هذه الأعمال الوقحة التي استشرت في المدينة، وإلا فإن أصحاب المصالح الاقتصادية سيغادرون المدينة، وفقاً لما نقلته قناة “فوكس 32” المحلية.

وقال صاحب المعرض لدي مكان جميل في الضواحي، حيث لا يوجد جريمة هناك”، مضيفاً: “الناس لا تريد القدوم إلى المدينة (شيكاغو)”.

والجدير بالذكر أن صاحب المتجر قرر أن يغلق أبوابه ولا يفتحها إلا بموعد مسبق أملاً منه باسترداد حقوقه وبمكافحة الجريمة في المستقبل القريب .

ويُشار إلى أن حادثة السرقة تمت على الرغم من تكثيف الشرطة الأميركية من وجودها في شيكاغو هذا الأسبوع، لمواجهة الجريمة المستشرية هناك.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى