الأخبار

هل تعتقدون أن هذا حصان ؟!!!!اليكم أغرب الافواه المرعبة حول العالم

هل تعتقدون أن هذا حصان ؟!!!!اليكم أغرب الافواه المـ.ـرعبة حول العالم

هل رأيتم أفواه الحيوانات المفترسة من قبل؟ بالطبع مخيفة خاصة الأسنان، كلما زاد حجم الحيوان كلما زادت أعداد أسنانه مثل الحوت الأبيض، سنعرض لكم اليوم أفواه خمسة عشر حيوان، لكن قبل بداية الفيديو

1* الجلكيات ( مصاصات الحجر):
مصاصات الحجر مخيفة الشكل، ليس لديها رأس أو رقبة بل لديها فم، وتنتشر الأسنان على فمها كالفطر، تلتصق بشدة بالأشياء، وقام العلماء بالعديد من الأبحاث لدراستها.

2* أسماك قرض جوبلين:
عند النظر إلى جوبلين نرى أنها سمكة قرش صغيرة لكن يختلف تكوين رأسها عن تكوين رأس سمك القرش، يتسع فمها وتنتشر الأسنان على أطراف الفم وتبتلع جوبلين فريستها بسهولة كبيرة، السمكة سريعة للغاية فهي تعوم ثلاث أمتار في الثانية.

3* قرد أبو الهول Mandrill:
تتشابه قرود أبو الهول مع القرود العادية لكن تختلف بوجهها ولديها أسنان أطول بمقدار خمس سنتيمترات. نادرًا ما تستخدم أسنانها ضد الإنسان ولكن عند الهجوم عليها لا تتراجع عن استخدامها.

4* سلحفاة البحر ذات الظهر الجلد:
سلحفاة البحر ذات الظهر الجلدي تنتشر على فمها أسنان كالشعيرات الصغيرة، تتغذى على الحيوانات البحرية الطرية التي ليس لديها عظام، ولهذا فهي لا تحتاج فك قوي، تحب السلحفاة قناديل البحر وتستمتع بأكلها.

5* فرس النهر:
فم فرس النهر ضخم وقوي للغاية يمكنه أن يحطم أن شيء يتناوله بسهولة ويمكنه أن يفتح فمه تسعين درجة مئوية، بالطبع شكله مخيف كما ترون فهو يفتح فمه ليرهب أعدائه، ويستخدمه في المشاحنات مع الحيوانات الأخرى فهو يستطيع أن يصطدم بحيوان يزن 815 كيلو، لكن الجيد بهذا الموضوع أن فرس النهر نباتي لا يهاجم البشر.

6* الإبل:
تتغذى الإبل على العديد من الأشياء وسنتحدث اليوم عن طعامها، أسنانها قوية تستطيع طحن أي شيء تأكله، الأسنان مخيفة لكنها تساعد الإبل في أكل النباتات الشوكية بالصحراء.

6* الإوز:
يخاف البشر من فم الإوز، فالإوز يستخدم أسنانه عند مهاجمة الإنسان وعضته قوية للغاية.

7* التمساح الهندي:
التمساح بطبعه مخيف لكن التمساح الهندي أكثر التماسيح إخافة، تتنشر الأسنان على فمه ويتراوح عددها ما بين 106 و110، يصطاد الأسماك بأسنانه بسرعة هائلة، أسنانه مخيفة لكنه لايأذي الإنسان بل يقترب منه أحيانًا ليأكل.

8* النمور:
إذا رأيتم صورة للنمور تفهمون على الفور كم هي مفترسة ومؤذية، تنتشر شعيرات صغيرة على لسان النمر تشبه الموجودة على لسان القطط، وهذه الشعيرات مفيدة للتعقيم ودرس العلماء تلك الشعيرات ليصنعوا مطهرات مماثلة لها.

9* سمكة باكو:
تشبه سمكة باكو الأسماك العادية في الشكل لكن تختلف عنها بأسنانها المخيفة، أسنانها تشبه أسنان الإنسان ولكنها أقوى يمكنها أن تلتقط الفاكهة والمكسرات الملقاة في البحر وتكسرها بكل سهولة. هذه الأسماك لا تهاجم الإنسان فهي نباتية.

10* أسماك مصاصة الدماء:
توجد هذه السمكة بنهر الأمازون ولديها أسنان حادة، تشبه أسماك البيرانا لكنها أقوى منها تتغذى على الأسماك وتلتهما بسرعة كبيرة، يصل طول أسنانها إلى عشرة سنتيمتر لكنها لا تخرج خارج فمها.

11* مامبا السوداء:
كثير من الحيوانات لديها أسنان حادة وهذا ليس شيء غريب، لكن هذه الأفعى فمها أسود بالكامل وأسنانها سوداء قوية مليئة بالسم، بمجرد أن تلدغ شخص يظهر سمها على الفور الذي يمكنه أن يميت الإنسان خلال بضع دقائق.

12* سمك القرش الأبيض الضخم:
شاهدتم في العديد من الأفلام هجوم القرش الأبيض على الإنسان، تنتشر الأسنان في فم سمكة القرش لكن أسنانها لها زوايا من جميع الإتجاهات فهي تلتقط الفريسة وتأكلها في عدة دقائق فقوة مسكها للأشياء قوية. إذا انكسر سن لديها ينمو من جديد عدة مرات عكس الإنسان فأسنانه تتغير مرة واحدة فقط بالعمر.

13* قنفذ البحر:
أسنان الإنسان لها شكل محدد، لكن القنفذ تختلف أسنانه، بالرغم من أن جسده يمتلئ بالعديد من الأشواك، فإنه لا يمكن أن يهاجم الحيوانات الكبيرة لأن أسنانه ضعيفة.

14* القرش المتشمس:
يفوز القرش المتشمس بلقب أكبر أفواه أسماك القرش، فمه كبير للغاية وتتنشر الأسنان بكل مكان بفمه، بالرغم من أنه يملك فم ضخم فهو لا يهاجم البشر فهو سمك القرش الوحيد الذي يمكنكم الاقتراب منه عكس القرش الأبيض.

15* سمكة رأس الهامش المازحة:
كلكم تعرفون المظلة هذه السمكة لديها فم يشبه المظلة، تستخدمه لإرهاب أعدائه من الأسماك.

16* البجع:
يمتلك البجع منقار كبير لكنه مختلف، لا يمتلك البجع أسنان ولكنه يقطع فريسته بنقاره الكبير فهو لديه جيب بالمنقار يضع به فريسته حتى يستطيع تقطيعها.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى