الأخبار

دجال النساء.. أحداث مثيرة لدجال أقنع امرأة مصرية بأن “الجن يسكن رحمها” ثم هتك عرضها وكذلك فعل مع أخريات

كشفت امرأة مصرية تفاصيل، كيفية خداع طليقها لها، والذي كان يمـ.ـارس الدجل، مدعيا أنه يحضر الأرواح يخرج الجن من الأجساد بمحافظة الجيزة في مصر.

وبدأت هذه الأحداث المثيرة عندما تزوجت امرأة، تبلغ من العمر 27 عامًا، من شخص اشتهر بـ “دجال فيصل”، ونصحها بالاستمرار على بعض الممـ.ـارسات المتعلقة بالشعوذة والسحر، حتى يستطيع مساعدتها على الانجاب.

وقالت المرأة: “أنا تعرفت على هذا الشخص في أواخر عام 2018، وكان يسكن في نفس العقار، ويتولى مسؤولية اتحاد الملاك، ونشأت بيننا علاقة”، وفقا لصحيفة “الوطن” المصرية.

واستطردت: “لما شافني قالي انتي شكلك بتعاني من مرض، ولون وشك(وجهك) أزرق وأوهمني إن فيه جن ساكن في رحمي، وبدأ يمـ.ـارس الشعـ.ـوذة والدجل مستخدمًا المياه والكتابة على الورق باللون الأحمر”.

وتابعت: “وعلشان يبرر أعمال السـ.ـحر استخدم الرقية الشرعية، وبعدها كنت بشعر بشخص نايم جنبي وبحس بأنفاسه في أذني، وبشعر اني متكتفة، اشتـ.ـكيت له من كل هذه الأعراض، قالي كملي ومتخفيش”.

وأضافت: “أنا اتجوزت وسني صغير، كان عندي 14 سنة، وطُلقت بعد ثلاث سنوات، بسبب عدم الإنجاب، ومن هنا أوهمني (دجال فيصل) إن عندي جن، قالي فيكي جن وبيعـ.ـاشرك وهتتحاسبي على معاشـ.ـرته ليكي، ثم قام بهتـ.ـك عرضي، وتزوجني بعدها”.

وكشفت أنها لم تكن الضحـ.ـية الوحيدة لدجال فيصل، إذ أخبرتها إحدى الفتيات أنها حمـ.ـلت سفـ.ـاحا، بعد أن أرغمها على إقامة علاقة غير شرعية.

وأضافت: “وتواصلت معايا امرأة أخرى من ضحـ.ـاياه وأكدت لي، أنها حملت منه بعدما أجبرها على ممـ.ـارسة علاقة غير شرعية معه”، موضحة أن “البنت اللي كلمتني وقالت لي إنها حامل، وأهلها قاطعوها وعايزين يقتـ.ـلوهـ.ـا، حياتها وقفت عشان نصاب ودجال”، بحسب “الوطن” المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى