الأخبار

أشقاء يطردون أختهم لدار مشردين ويقتـ.ـلها زوجها أثناء ممارسته العلاقة الزوجية قصة مرعـ.ـبة

طرد أشقاء أختهم إلى دار للمشردين لانزعاجهم من إصـ.ـابتـ.ـها بإعاقة صحية، وجهزت الدار حفل زفافها مع رجل قتـ.ـلها أثناء العـ.ـلاقة الزوجية وباع معظم الأثاث التي أهدته الدار.

 

مقالات ذات صلة

كشف موقع “المصري اليوم” 20 ديسمبر/كانون الأول، تفاصيل قصة الفتاة “بسمة” المأساوية، التي انتهت بفـ.ـقدان حياتها على يد زوجها، إذ اكتشف أهالي منطقة ترسا في الجيزة جثتها بالمنزل بعد انتشار رائحة كريهة.

بحسب الموقع فإن “بسمة” شابة بالثلاثين، تعاني من كهرباء زيادة في المخ، مع إعـ.ـاقة بيدها وقدمها، وقلة الانتباه والبحث عنها لساعات خارج المنزل وفق عائلتها.

تجاهل أشقاؤها التعرف عليها وإسكانها معهم بزعم عدم تحمل تصرفاتها، مما جعل “بسمة” تهـ.ـرب منهم وتختفي عن الأنظار وتتزوج من عجوز أنجبت منه طفلتين، ليتم الطـ.ـلاق بينهما لاحقا بسبب عدم اعـ.ـتراف العجوز بابنته منها.

رجعت “بسمة” مرة أخرى إلى منزل والديها، الذي يعيش به أخوها الأكبر، الذي تحـ.ـامل على أخته بسبب خـ.ـروجها المتكرر من البيت، ليأخذها إلى دار للمشـ.ـردين يتـ.ـولون رعايتها.

تقدم للزواج منها رجل “كهربائي” متعاط للمخـ.ـدرات، لتقـ.ـيم الدار حفلا لزفافهما وتجـ.ـهيز أثاث شقة كاملة لها، لترى ألوانا من العـ.ـذاب على يده الذي كان يبيـ.ـع أجزاء من أثاث المنزل لشراء المخـ.ـدرات وفق كلام جـ.ـيرانهم.

دخلت “بسمة” في كثير من الأحيان في صـ.ـدام مع زوجها لبيعه أغراض البيت، ووجود البنت الثانية التي يرفـ.ـض بقاءها مع أمها، ليقدم على قتـ.ـلها خنـ.ـقا أثناء ممارسة العلاقة الزوجية معـ.ـها، بحسب اعتـ.ـرافه لأجـ.ـهزة الأمن التي ألقـ.ـت القبض عليه.

حيث شاهد الجيران خروجه حاملا حقيـ.ـبة كبيرة من المنزل وبعد أيام لاحظـ.ـوا انتشار رائـ.ـحة كريهة من منزل “بسمة” لتكون جثتـ.ـها متعـ.ـفنة بعد حياة نالـ.ـت منها وأذاقـ.ـتها فصول العـ.ـذاب على أيـ.ـد الأشـ.ـقاء.

المركز الصحفي السوري

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى