الأخبار

مصر.. اتهـ.ـامات جديدة لمالك سلسلة مطاعم “أنس السوري” الشهيرة اليك القصة

كشفت التحقيقات في اتهام رجل الأعمال أنس السوري صاحب سلسلة مطاعم شهيرة تحمل اسمه في مصر، أن المتهم قام بالتعاون مع 4 آخرين في سـ.ـرقة مبالغ مالية من أحد الأشخاص في الجيزة.

وأوضحت التحقيقات التي نشرها موقع “القاهرة 24” أن المجني عليه تواصل مع رجل الأعمال أنس السوري، وأخبره رغبته في تحويل مبلغ مالي إلى عمـ.ـلات أجنبية لأغراض ونشاط تجاري.

وتابعت التحقيقات، أن المتهم أنس السوري أوهم الضـ.ـحية بأنه يعرف مكتب صرافة جيد، وثم استدرج المجني عليه إلى مكان الواقعة.

وأشارت إلى أنه عندما وصل المجني عليه بسـ.ـيارته وجد 5 متـ.ـهمين يستقلون سيارة أخرى وترجلوا منها وبحوزة بعضهم سـ.ـلاح ناري، وأوهمـ.ـوا الضحيـ.ـة بأنهم رجال شرطة،

وأجبروه على ركوب سيارة أخرى حتى وصلوا إلى منطقة مهـ.ـجورة بالجيزة، واعتـ.ـدوا عليه بسـ.ـلاح نـ.ـاري أدى إلى إصـ.ـابته في كتـ.ـفه الأيمن واستـ.ـولوا على ما لديه من مبالغ مالية، ومتعلقات شخصية.

وقررت محكمة جنايات الجيزة الأحد، حجز الحكم في قضـ.ـية اتهـ.ـام أنس السوري وآخرين بتـ.ـكوين تشكيل عصـ.ـابي وانتحـ.ـال صفة رجـ.ـال شـ.ـرطة، والاسـ.ـتيلاء على مبالغ مالية من شخص دون مسـ.ـوق قانوني، بمنطقة الشيخ زايد في أكتوبر، لجلسة 6 مارس المقبل للحـ.ـكم.

المصدر: “القاهرة 24”

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى