الأخبار

البادية ابتلعتهم..مقـ.ـتل ضـ.ـابطين كبار في صفوف ميليـ.ـشـ.ـيا الاسد في سوريا اليك التفاصيل

شيـ.ـعت ميليـ.ـشـ.ـيا أسد ضابـ.ـطين من صفوفها أحدهما برتبة “رفيعة” والآخر قتـ.ـل في يوم ترقيـ.ـته، إلى جانب عدد آخر من العـ.ـناصر الذي قتـ.ـلوا بهـ.ـجمـ.ـات عسـ.ـكرية مكـ.ـثفة على مواقعهم في البادية السورية.

ونعت صفحات موالية منها “شبكة جبلة الإخبارية” اليوم، الضـ.ـابط المهندس برتبة عميد (ياسر سليمان عثمان) الملقب بـ “أبو سليمان” بظروف غامضة لم تفصح عنها، وينحدر من قرية ديرين بمدينة جبلة بريف اللاذقية.

كما شيعت الفرقة (18) من مرتبات ميلـ.ـيشـ.ـيا أسد الضـ.ـباط (علي محمد إسماعيل) في ذات اليوم الذي تمت فيه ترقيته إلى رتبة (ملازم أول) حيث قـ.ـتل أمس، خلال هجـ.ـوم لتنـ.ـظـ.ـيم داعش على حافـ.ـلة عسـ.ـكـ.ـرية في المنطقة (50 كم) بالبادية السورية.

وينحدر الملازم أول من منطقة سلـ.ـحب بريف حماة واللافت أنه نال رتبتين في يوم واحد حين فدفن برتبة (نقيب شرف) بحسب رتب رمزية تمنحها الميـ.ـليشـ.ـيا لقـ.ـتـ.ـلاهـ.ـا، وذلك بحضور عـ.ـسكـ.ـري رفيـ.ـع، رفقة خمـ.ـسـ.ـة آخرين من زملائه قتـ.ـلوا في الهـ.ـجـ.ـوم ذاته وشـ.ـيّعـ.ـوا من مشفى حمص العسـ.ـكـ.ـري.

ونشرت الصفحات الموالية صور القـ.ـتلـ.ـى من الضبـ.ـاط والعنـ.ـاصر أثناء تشـ.ـييـ.ـعهم بحضور لضـ.ـباط كبار من ميليـ.ـشيـ.ـا أسد من المشفى العسـ.ـكري، وبحسب مارصـ.ـدت أورينت فإن القتـ.ـلى شيّـ.ـعوا تحت مسمى “ملازم شرف” وهم: سامح المحيساوي، حسان زيتون ،هاني خالد ، محمد يوسف، ويوسف عمار .

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى