الأخبار

براتب اكثر من 750 دولار مع تأمين السكن..مدينة تركية تبشر العمال والاجانب بتوفر هذا العمل لديها ونقص اليد العامله..اليك التفاصيل

هل تبحث عن عمل؟.. ولاية تركية تعلن عن وظيفة سهلة براتب 10000 ليرة تركية مع تأمين الطعام والسكن للراغبين.. التفاصيل كاملة

أشتكى مواطنون أتراك في ولاية سيرت جنوب شرق البلاد، من عدم قدرتهم على العثور على راعي لرعي مواشيهم رغم وصول راتبه الشهري الى 10ألاف ليرة تركية.

وعلق زكي إيماش صاحب قطيع أغنام في قرى سيرت خلال مقابلة قامت بها أحد القنوات التركية وترجمه موقع “تركيا عاجل″، إن هناك كثير من الشباب في قرى سيرت لايرغبون قي العمل بقطاع الزراعة وتربية الحيوانات رغم إننا نعطي رواتب جيدة لهم تصل الى 10 ألاف ليرة تركية شهرياً.

وأضاف أيضاً إنهم لم يتمكنوا من العثور على راع يرعى حيواناتهم ويأخذهم إلى مناطق دافئة مع قدوم الشتاء ، وذكر أنهم لم يتمكنوا من العثور على أشخاص للقيام بهذه الوظيفة لأنها كذلك. مهنة صعبة.

وذكر إيماش أنهم كانو يتناوبون على رعي قطعان الأغنام مع أفراد الأسرة فيما بينهم لأنهم لم يتمكنو من العثور على أشخاص ترعى أغنامهم في فصل الشتاء، ونوه إيماش أن لا أحد يفضل هذه الوظيفة لأنها كانت وظيفة متعبة ومتطلبة.

وقال إيماش: “نحن الآن في سيرت ، ننتقل بأغنامنا من شرناق إلى الجزيرة. الرعي صعب للغاية. لا يمكن لأحد أن يكون راعياً ، لا يمكننا العثور على راعي.” نحن منخرطون في تربية الحيوانات. إنها مهنة صعبة ولا نستطيع ان نجد راعياً.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى