close
منوعات

عروس تنـ.ـهي حياة عريسها في ليلة الزفاف .. والسبب صـ.ـادم

شهدت محافظة الغريبة في مصر، أبطالها عروسان، وموعدها ليلة زفافهما، التي كانت من المفترض أن تكون الأسعد في حياتهما، بعدما أقدمت عروس على قتـ.ـل عريسها في ليلة الزفاف، لتتحول ليلة العمر إلى كابـ.ـوس مفـ.ـزع راح ضحيـ.ـته العريس، وسُجـ.ـنت بسببه العروس.

ونشر موقع مصراوي تحت سلسلة “جـ.ـرائم شهر العسل” من واقع التحريات الرسمية والمصادر المختلفة، قصة مقـ.ـتل موظف يوم الزفاف على يد زوجته بإحدى قرى الغربية.

طيلة فترة الخطوبة التي جمعت بين العروسين، لم تكن هناك خلافات تذكر بين الطرفين، “كلام رومانسي وهدايا وخروجات” كانت هي العادات التي سيـ.ـطرت على علاقتهما طوال عام ونصف العام من الخطبة.

وقرر الزوج تحديد موعد الزفاف مع أهل خطيبته للانتقال إلى عش الزوجية، وبالفعل حددوا موعد الزفاف لكن ربما فترة الخطبة لم تكن كافية كي يتعرف الشاب والفتاة على بعضهما البعض.

حفل أسري حضره أفراد أسرتي الزوج والزوجة، “رقص وغناء وضحك” لم يتوقف الزوج وزوجته رفقة الأصدقاء والأهل، دون أن يعلموا أنه سيكون المشهد السعيد الأخير قبل انتقال الزوج إلى العالم الآخر، ووقوف الزوجة خلف القضـ.ـبان.

بعد 3 ساعات من الجلوس على كوشة المسرح انتقل الزوجان إلى منزل الزوجية “هنكمل حياتنا سوا لآخر العمر، ومفيش حد هيبعدنا عن بعض” كان ذلك هو العهد الذي أخذه الزوجان على بعضهما، لكن بمجرد دخول باب الشقة انقلب السـ.ـحر على السـ.ـاحر.

جلس الزوجان سويًا في ساعة مصارحة، حتى علمت الزوجة أن عريسها متـ.ـهم في قضية اغتـ.ـصاب دون أن تعلم ذلك طيلة فترة الخـ.ـطبة، وأنه أخفى عنها هذه الواقعة.

دقائق معدودة وصارت العروس في حالة هياج تام، “مش مصدقة انك عملت كده.. مش هتدخل عليا ومش ممكن أكمل حياتي معاك”، لتحاول الزوجة فتح باب الشقة والذهاب إلى منزل والدها.

حاول الزوج تهدئة زوجته كي لا يسمع أحد شجارهما في يوم الزفاف ويفتضح أمرهما، لكن إصرار العروس دفعها للتشـ.ـابك مع زوجها لرفضها بدء حياتها مع شخص متـ.ـهم بواقعة اغتـ.ـصاب.

الشـ.ـجار تسبب في نشـ.ـوب مشـ.ـادة حادة بين الزوجين في ليلة الزفاف، قامت على إثرها العروس بتسديد طعـ.ـنات إلى صـ.ـدر زوجها مستخدمة قطعة زجاج، ما أسفر عن وفـ.ـاته متأثرًا بجراحه قبل أن يتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

عدد من الجيران وأفراد أسرة القـ.ـتيل، أكدوا نشـ.ـوب مشاجرة بين القتـ.ـيل وزوجته البالغة من العمر 23 عامًا، ليلة زفافهما، “كنا سامعين صوت الخـ.ـاقة من تحت بعد ما رجعوا من الفرح”.

لم يكن أحد يتوقع أن تتخلص العروس من زوجها في يوم زفافهما “مفيش حد كان مصدق.. وفكرنا حد وقع واتعور” لكن بمجرد وصول سيارة الإسعاف علمنا بوفـ.ـاة الزوج متـ.ـأثرًا بطعـ.ـنات زوجته.

وأحالت النيابة العامة ربة منزل بالغربية إلى محكمة الجنايات، لاتهـ.ـامها بقـ.ـتل زوجها يوم الزفاف، لاكتشافها خيانـ.ـته واتهـ.ـامه في قضـ.ـية اغتـ.ـصاب قبل زواجهما.

وأفادت التحريات وتحقيقات النيابة في أمر الإحالة أن نجدة الشرطة تلقت إخطارًا من مستشفى كفر الزيات العام تفيد وصول موظف جثـ.ـة هامدة إثر تلقيه طعـ.ـنات في الجسـ.ـد، وبسؤال عدد من أفراد أسرة القتيل والجيران أكدوا أن مشاجرة نشبت بين القتيـ.ـل وزوجته ليلة دخلتـ.ـهما.

وألقت أجـ.ـهزة الأمن القـ.ـبض على المتهمة التي اعترفت بارتكابها جريـ.ـمة قتـ.ـله، وقالت إنها سددت له طعـ.ـنات في جسده بقطعة زجاج لرفضه السماح لها بمغادرة شقة الزوجية عقب اكتشـ.ـافها اتهـ.ـامه في قضيـ.ـة اغتـ.ـصاب. بحسب البيان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى