الأخبار

بعد امريكا..أسماك تتساقط من السماء في السعودية مشهد غريب يثير حيرة العالم

في واقعة نادرة وغريبة، تساقطت أسماك من السماء في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية ، أمس الثلاثاء، الأمر الذي أثار حيرة ودهشة سكان المنطقة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية مقاطع فيديو توثق ظهور أسماك حيّة ضمن مياه الأمطار التي هطلت، مساء أمس الثلاثاء ،على شمال الطائف.

وظهر في مقطع متداول قيام أحد الأشخاص باصطياد سمك بلطي خلال جريان المياه في وادي قرن الذي يمر من غرب الطائف ويصب في سد السيل الكبير.

ومن جانبها أعلنت أمانة محافظة الطائف عن وقوف عدد من المختصين لديها على أحد المواقع، وذلك بعد رصد مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي لهذه الظاهرة الغريبة.

ونقلت صحيفة “سبق” عن الأمانة قولها إنه “تم الوقوف من قبل المختصين بالأمانة على الموقع المذكور والمواقع المحيطة، وتم وضع الموقع تحت المراقبة المستمرة من قِبل بلدية السيل الكبير، ونسقت الأمانة مع الجهات المختصة لمتابعة الوضع بعد أن كانت السيول قد أدت إلى فيضان أحد السدود بالسيل الكبير”.

وأكدت الأمانة على أنه “تم تكثيف الرقابة الصحية الميدانية للمختصين على المحال والمطاعم، والكشف عن المعروضات للتأكد من سلامتها، وإخضاعها للرقابة المستمرة”

وفي وقت سابق اليوم حذر المركز الوطني للأرصاد من أن الفرصة ما زالت مهيّأة لتكوُّن السحب الرعدية الممطرة المصحوبة برياحٍ نشطة على أجزاءٍ من مناطق مكة المكرّمة، المدينة المنوّرة، حائل، القصيم، كذلك على أجزاءٍ من مناطق: عسير، الباحة، جازان.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى