close
الأخبار

بعد أيام من مقتـ.ـل نايف..مصادر تركية تكشف عن مواطن تركي يهاجـ.ـم عائلة سورية بالفأس ويهـ.ـدد النساء والأطفال لأجل المال..اليك التفاصيل

هاجـ.ـم مواطن تركي بالفأس عائلة سورية لاجئة كانت قد استأجرت منزله في منطقة بيرم باشا بمدينة إسطنبول، وقام بتكسـ.ـير الباب الخارجي وبث الرعـ.ـب لدى العائلة اللاجئة في غياب رب المنزل، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة في وسائل التواصل الاجتماعي.

وبحسب موقع “saman yolu” التركي فإن مالك المنزل ويدعى “نعيم .أ ” طالب العائلة السورية اللاجئة بزيادة الإيجار من 1200 ليرة إلى 4000 ليرة، وحينما رفضت العائلة الزيادة الباهضة اقتـ.ـحم البيت وبيده فأس وقام بتحطيم الباب الخارجي وتهديـ.ـد النساء والأطفال بالداخل.

ونشر الموقع التركي فيديو مصور للحظة اقتـ.ـحام “نعيم” لمنزل العائلة السورية في غياب الزوج الذي لا يدين بأي إيجار سابق للمالك، وبحسب الفيديو الذي صوره الجيران قام المواطن التركي العجوز بتحطـ.ـيم الباب الخارجي وبعض النوافذ وأبواب الغرف الداخلية، وأمهل الأسرة السورية يومين لتنفيذ مطالبه أو الرحيل.

كما تداول ناشطون وإعلاميون أتراك على صفحاتهم الشخصية في تويتر الفيديو الصادم معتبرين أن ما جرى يشبه أفلام الرعب في هوليوود، وأكدوا دهشتهم الشديدة من جرأة المواطن التركي ” نعيم” على اقتحام المنزل في غياب رب الأسرة وبالرغم من وجود عقد للإيجار يحفظ حقوقها.

وبحسب تغريدة للإعلامي التركي ايرهان ايدز (Erhan idiz) على تويتر فإن الواقعة كانت في منطقة بيرم باشا وتم توثيقها من خلال كاميرات الجوّال من قبل أحد سكان البناء نفسه، حيث تظهر المقاطع المصورة مدى الضـ.ـرر الذي لحق بمرافق المنزل و حالة الهلع التي انتابت العائلة السورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى