الأخبار

هذا الرجل التركي أجّر منزله 3 غرف واستعاده غرفتين .. والصدمة كانت عندما عرف أين اختفت.. فيديو

لم نسمع في حياتنا أن شخصاً أجر منزله وعندما أراد استعادته وجده ناقصاً غرفة فقد يكون المستأجر قد أهمل المنزل وأتلف بعض الأشياء فيه مثل الأبواب أو بعض الأدوات المنزلية أو الجدران.

وقد يقوم المستأجر بتحطيم زجاج النوافذ أو إعطاب الأبواب أو مصارف المياه ولكن أن يقوم بقضم غرفة كاملة دفعة واحدة ويدخل صاحب المنزل فلا يستطيع التعرف على منزله فهذا شيء عجيب.

مقالات ذات صلة

وفي واقعة غريبة نقلتها الصحافة التركية تفاجأ مواطن تركي باختفاء غرفة من منزله، وذلك بعد تسلمه من مستأجر، إذ اكتشف أن منزله الذي يحتوي على 3 غرف أصبح غرفتين فقط!

صحيفة Haber turk التركية نقلت القصة، إذ قالت إن المواطن التركي اشترى منزله وبه 3 غرف وقام بتأجيره، لكن بعد خروج المستأجر منه عاد ليطمئن على منزله ليجده غرفتين، إذ اكتشف أن جارته قامت بسـ.ــ .ـرقة غرفة من منزله.

وظهر الجاران في فيديو وهما يتعاركان بشأن الغرفة المسـ *.ـروقة، إذ راح صاحب المنزل يسأل: أين غرفتي؟ لترد جارته بأنها قامت بتعديلات على المنزل وكسرت الحائط الفاصل بينها وبين جارها، مستطردة أنها لم تقم بأي تجاوز، وهو ما أثار صدمة الجار.

وبدا في الفيديو علامات كسر الحائط الفاصل بين منزل الجارين وحتى الباب الذي خلع من غرفته “المسـ *.ـروقة”.

فيما قالت الجارة إنها حصلت على تصريح من البلدية لإضافة الغرفة لمنزلها، وقالت البلدية إن لها الحق بفعل ما تشاء، مضيفة أن الغرفة كانت موصولة بالغاز الطبيعي الخاص بهم وليست ملكاً لجارها.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى