close
الأخبار

الممثل السوري “بشار إسماعيل يخرج عن صمته و ينافس العـ.ـرّافين ويتنـ.ـبأ بنـ.ـهاية غـ.ـير عادية لبشـ.ـار الأسـ.ـد

نافس الفنـ.ـان والممـ.ـثل السـ.ـوري “بشـ.ـار إسماعيل” العرافين الذين يطلون علينا مع بداية كل عام ليحدثونا عن توقعاتهم للعام الجديد، حيث تنبأ في تصريحات جديدة بنهاية غير عادية لرأس النظـ.ـام السوري “بشار الأسد” لعدم قدرته على تلبية متطلبات شعبه.

وألمح “إسماعيل” في حديث له” مع الإعلامي معن العلي إلى أن بشـ.ـار الأسد قد تكون نهايته “ركـ.ـلاً بالأقـ.ـدام” كما حصـ.ـل للخلـ.ـيفة العباسي “المسـ.ـتعصم” نتيجة تمـــ.ـسـ.ـكه بالثروات وحـ.ـرمـ.ـان الشعب منها.

كما لفت الفنان السوري في سياق حديثه إلى سـ.ـوداوية الواقع الذي يعيشه المواطنـ.ـين السوريين نتيجة فـ.ـشـ.ـل الحـ.ـكـ.ـومة وعدم قـ.ـدرتها على تأمـ.ـين أبسـ.ـط مقـ.ـومات الحياة للشعب السوري.

وقال “إسماعيل”: “إن خير البلاد ما حمّلـ.ـك”، موضحاً أن سوريا اليوم تعيـ.ـش في واقع ألـ.ـيـ.ـم على مختلف المستويات.

وأشار إلى وجود تضييق أمـ.ـنـ.ـي، حيث قال: “لا فيك تشـ.ـكـ.ـي ولا فيك تبـ.ـكـ.ـي.. وإذا تطـ.ـالب بحـ.ـق من حـ.ـقـ.ـوقك بيلـ.ـعـ.ـنوا أبو يلّي نفـ.ـضـ.ـك ويا ريت الــ.ـدولة.. العواينية”، وفق تعبيره.

ونوه إلى وجود فئة وصفـ.ـها بـ”العواينية”، مشيراً إلى أن هذه الفـ.ـة تشـ.ـكك بأي مواطن يغادر البلاد بسبب نقص الخـ.ـدمـ.ـات أو حتى عند مطالـ.ـبتـ.ـه بأبسط الحـ.ـقوق.

وألمح الفنان السوري إلى أن بشـ.ـار الأسد هو المسؤول الأول عما يجري في سوريا، مستحـ.ـضراً قصة “المستعصم” عندما أذله “هـ.ـولاكو”

وختم الممثل والفنان السوري استحضاره لقصة “المستعصم” بالقول: “يـ.ـلـ.ـي ما بيعـ.ـطـ.ـي شعبه وجـ.ـيـ.ـشو ما بـ.ـمـ.ـوت إلا ركـ.ـل

الأمر الذي اعتبره معظم المتابعين إشارة واضـ.ـحة وجلـ.ـية لبشـ.ـار الأسـ.ـد والسيناريو الذي ينتظره نتيـ.ـجة الحـ.ـال الذي وصـ.ـلت إليه البلاد بفـ.ـعل ممارسـ.ـاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى