الأخبار

عاجل … انفجـ.ـارات في الإمارات ومصـ.ـدر رسمي يؤكد وقوع قتـ.ـلى وجـ.ـرحى-شاهد

أعلنت شرطة أبوظبي، الاثنين، عن انفـ.ـجار 3 صـ.ـهاريج نقـ.ـل محـ.ـروقات بترولية في منطقة المصفح بالإضافة إلى حـ.ـريق “بسيط” في منطقة الإنشـ.ـاءات بمطار أبوظبي الدولي.

وقالت الشرطة: “انفـ.ـجـ.ـار في 3 صهـ.ـاريج نقـ.ـل محـ.ـروقات بترولية بمنطقة المصفح”، وفقا لوكالة انباء الإمارات الرسمية (وام).

مقالات ذات صلة

وأضافت الشرطة قائلة إن حريـ.ـقا “بسيطا” وقع في منطقة الإنشاءات بمطار أبوظبي الدولي مؤكدة عدم وجود أضـ.ـرار ناجمة عن الحادثتين.

وذكرن وكالة أنباء الإمارات نقلا عن شرطة #أبوظبي وفاة 3 أشـ.ـخاص وإصـ.ـابة 6 آخـ.ـرين جـ.ـراء حادث انفـ.ـجار 3 صـ.ـهاريج نقـ.ـل محـ.ـروقات بترولية في منطقة #مصـ.ـفح

وكشـ.ـفت الشرطة أن انفـ.ـجار الصـ.ـهاريج الثلاثة ناجـ.ـم عن حـ.ـريق وقع في منطقة “آيكاد 3” في المصفح بالقرب من خزانات شركة أدنوك البترولية.

أشارت التحقـ.ـيقات الأولية إلى “رصـ.ـد أجسام طائرة صغيرة يحتمل أن تكون لطائرات بدون طيار “درون” وقعتا في المنطقتين قد تكونان تسبـ.ـبتا في الانفـ.ـجار والحـ.ـريق”.

وأكدت الشرطة أن الجـ.ـهات المخـ.ـتصة أُرسلت للتعامل مع الحريقـ.ـين وأشارت إلى أنها فتحت تحقيقا موسعا لمعرفة أسبـ.ـاب الحادثتـ.ـين.

من جانبه، قال المتـ.ـحدث باسم القـ.ـوات المسـ.ـلحة التابعة للحـ.ـوثيين، يحيى سريع، إن الجماعة ستعلن عن تفاصيل عملية استـ.ـهدفت “العمق الإماراتي” خلال ساعات.

ونشر مستخدمون بمواقع التواصل الاجتماعي تسجـ.ـيلات مصورة، تظهر اشـ.ـتعـ.ـال النيـ.ـران.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى