close
الأخبار

لم ينتبه أن الميكرفون مفتوح..فضيحة جديدة للرئيس الامريكي بخصوص حـ.ـرب روسيا على اوكرانيا..فماذا تضمنت.؟

فضـ.ـح الميكرفون الرئيس الأمريكي جو بايدن، أمس (الاثنين)، حيث كشفه وهو يشـ.ـتم مراسل شبكة “فوكس نيوز” بعد إجابته على سؤال وجهه إليه المراسل، ولم ينتبه بايدن أن الميكرفون مفتوح فسمع الجميع شائمـ.ـه البذيئة التي لا تليق برئيس دولة كبرى.

ويبدو أن الرئيس جو بايدن لم يستلطف سؤالا صاح به مراسل فوكس نيوز في البيت الأبيض، بيتر دوسي، أمس الاثنين، واصفا المراسل بأنه “ابن العاهـ.ـرة الغبي” لسؤاله عن التضخم.

وقبيل اجتماع بعد ظهر الاثنين، مع اعضاء إدارته حول الجهود الرامية إلى خفض أسعار الأسر العاملة ، خاطب الرئيس لفترة قصيرة أعضاء السلك الصحفى بالبيت الأبيض.

وبينما كان الصحفيون يخرجون من القاعة عقب تعليقات الرئيس العلنية، طرح عدد منهم سلسلة من الأسئلة على بايدن – بما في ذلك “دوسي”، الذي وضع لنفسه مكانة كورقة إعلامية للإدارة.

وصرخ مراسل فوكس نيوز متسائلا عما اذا كان الرئيس قلقا من أن التضخم المتزايد أصبح مسؤولية سياسية. فأجاب بايدن، عبر الميكروفون : “لا، إنه رصيد عظيم – المزيد من التضخم”. ويبدو أنه لم يدرك أن ميكروفونه لا يزال قيد الاستخدام، فأضاف: “يا له من ابن عاهـ.ـرة غبي !”.

و قالت دانا بيرينو، المضيفة المشاركة، إن على الرئيس أن يعطي دوسي مقابلة حصرية كوسيلة للاعتذار، وادعت جينين بيرو أن هذا دليل على أن بايدن “لا يستطيع السيطرة على غضبه”، يبدو أن دوسي أخذ اللحظة بخطى حثيثة.

وجاء وصف بايدن مراسل فوكس نيوز بأنه “ابن العاهرة الغبي” بعد أيام من سماعه يتذمر تحت أنفاسه من أن مراسل فوكس نيوز، جاكي هاينريش، سأله “سؤالا غبيا” عن أوكرانيا وروسيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى