منوعات

شاب يحتفظ بجـ.ـثة والده ووالدته دون دفنـ.ـه لمدة عام لهذا السبب اليك التفاصيل

عندما تشعر باليأس وترغب في الحصول على المال، من الممكن أن تفعل أي شيء حتى تحصل عليه، خاصة عندما تصيب بالجنون ويصل بك تفكيرك لحد خطـ.ـير، هذا ما حدث في مقاطعة مي اليابانية،

بعد أن تم إلقاء القبـ.ـض على رجل يبلغ من العمر 54 عامًا، بتهـ.ـمة الاشـ.ـتباه بالتحفظ على جـ.ـثة والده، بعد أن تمكنت قوات الأمن العثـ.ـور على رفـ.ـاتـ.ـه في منزل الأسرة، وفقًا لما نشُر في صحيفة جابان توداي اليابانية.

في تصريحات المشـ.ـتبه فيه، حيث اعـ.ـترف من خلال التحقيقات الموجهة إليه، على أنه بالفعل قام بهذا الأمر، الاحتفاظ بجـ.ـثة والده بعد وفـ.ـاتـ.ـه.

من خلال التحقيقات والمعاينة، كشفت الشرطة أن جـ.ـثة الأم أيضًا متواجدة في المنزل، هذا الأمر الذي كان بمثـ.ـابة صـ.ـدمة حقيقة بالنسبة للقـ.ـوات، فما السبب الذي يجعله يقوم بهذا الأمر؟.

كشف المشـ.ـتبه فيه، أن السبب الرئيسي الذي دفعه للقيام بهذا الأمر، عدم إثبات حالة الـ.ـوفـ.ـاة وإظهار الجـ.ـثث الخاصة بوالديه، حتى لا ينقطع معاشهما من الدولة، بالتالي يصبح بلا مال، هذا هو السبب الذي دفعه للحـ.ـفاظ بجـ.ـثثـ.ـهم.

بحسب تصريحاته في التحقيقات، تبين أن جثـ.ـة والده محفوظة في المنزل لمدة عام، أما عن والـ.ـدته فتـ.ـوفيت منذ 4 أيام، تمكن معمل البحـ.ـث الجـ.ـنائي من التعرف عليها، إثبات إنها والدته بالفعل.

تم إلقـ.ـاء القبـ.ـض على الشخص ابن الجـ.ـثتيـ.ـن، بسبب مخالفة القانون والقيام بفعل مرفوض، كما أصدرت قـ.ـوات الشرطة، عرض المشـ.ـتبه على الأطباء النفسيين، للتأكد من الحالة الصحية للشخص، قبل إصدار الحـ.ـكم عليه وتحويله للمحكمة.

كيف تم الكشف عن هذه الجـ.ـريـ.ـمة؟
ذكرت الشـ.ـرطة أن المشـ.ـتبه الذي يدعى تاكاشي موريشيتا ، يعمل بدوام جـ.ـزئي ليس ثابت، وفقًا لما صرح به في تحقيقات الشـ.ـرطة، بعد اعتـ.ـقالـ.ـه يوم الاثنين، حيث اعتـ.ـرف بالتـ.ـهمـ.ـة الموجهة إليه.

جاء في تحقيقات الشـ.ـرطة، أن والده كان يبلغ من العمر 84 عامًا، تـ.ـوفـ.ـى منذ عام بسبب أمراض الشـ.ـيخوخة، ثم بعد ذلك توفيـ.ـت الأم منذ 4 أيام على تاريخ القـ.ـبض عليه.

وقال موريشيتا المشـ.ـتبه به للشرطة في التحقيقات، إنه قام بتخـ.ـزين الجثـ.ـث في المنزل لأنه يعتـ.ـقد أنه سيفقد معاشه التقاعدي، إنه بحـ.ـاجة للمال بشكل دائم، بسبب حصوله على راتب جزئي.

وقالت الشرطة إن موريشيتا اتصل برقم 119 صباح الاثنين، ليبلغ عن وجود جثتـ.ـين في منزل والديه، حتى يحاول أن يحمي آثر الواقعة من على عاتـ.ـقه، لكنه لم يتمكن من الهـ.ـرب وسرعان ما اعـ.ـترف بهذا الفعل.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى