close
الأخبار

شاهد.. طائـ.ـرة تفـ.ـشل بالهـ.ـبوط بعد “حـ.ـرب مع الريـ.ـاح”

وثـ.ـق مقطع فيديو لحـ.ـظات تحبـ.ـس الأنـ.ـفاس، فشـ.ـلت فيها طـ.ـائرة في الهبـ.ـوط على أحد مدرجات مطار هيثرو الدولي بالعاصمة البريطانية لندن، بسبب الرياح القـ.ـوية.

|| الفيديو في نهاية المقال ||

واضـ.ـطرت طـ.ـائرة تابعة للخطـ.ـوط البريطانية، التي وصلت من أبردين في حوالي الساعة 10.50 صباح يوم الاثنين، إلى إلغاء محاولة الهبوط والتحليق مجددا في اللحظات الأخيرة، بسبب الرياح القـ.ـوية التي أثرت على الرحلات الجوية في أكبر مطار في المملكة المتحدة.

ولمست العجلات الخلفية للطـ.ـائرة الأرض، قبل أن تنـ.ـحرف الطـ.ـائرة بقـ.ـوة لجهة اليسار وتصـ.ـطدم مؤخـ.ـرتها بالأرض، مما اضـ.ـطر قائـ.ـدها للتحـ.ـليق مجددا.

وتمكن الطيار من الهبـ.ـوط بالطـ.ـائرة بنجاح، في محاولة ثانية، وفق ما ذكر موقع “سكاي نيوز”.

وتسـ.ـببت العاصـ.ـفة كوري، التي اجتـ.ـاحت المملكة المتحدة خلال عطلة نهاية الأسبوع، في هـ.ـبوب ريـ.ـاح تصل سرعتها إلى 92 ميلا في الساعة.

جاء ذلك بعد أن قتـ.ـلت العاصـ.ـفة مالك ما لا يقل عن 4 أشـ.ـخاص في شمال أوروبا خلال عطلة نهاية الأسبوع، ودمرت منازل، وأطلـ.ـقت فيضـ.ـانات، وتركت آلاف الأسـ.ـر دون كهـ.ـرباء.

يذكر أنه تم استخـ.ـدام مطـ.ـار هيثرو من قبل أكثر من 19 مليون مسافر خلال عام 2021، أي أقل من ربع الإجمالي لعام ما قبل جائـ.ـحة كـ.ـورونا، وتحديدا في 2019.

 

https://twitter.com/i/status/1488244084850540549

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى