منوعات

نهـ.ـاية مأسـ.ـاوية.. شاب حاول إنقـ.ـاذ قطة من مـ.ـوت محـ.ـقق فدفـ.ـع حياته ثمـ.ـناً لها

لقـ.ـي شاب مصـ.ـرعه صعـ.ـقاً بالكـ.ـهرباء أثناء محاولته إنقـ.ـاذ قطـ.ـة دخلت “كشـ.ـك كهـ.ـرباء”، وفشـ.ـلت في الخروج منه.

وذكر موقع صحيفة الأهرام المصـ.ـرية أن بلال عزيز راضي (27 عاماً)، توفـ.ـي أثناء محاولته إنقـ.ـاذ القطـ.ـة، وقد نُقلت جثـ.ـته للمشـ.ـرحة قبل أن يتم التصـ.ـريح بالدفـ.ـن؛ لتبيُّن أسباب الوفـ.ـاة.

بدورها، أكدت صحيفة “أخبار اليوم”، أن قسم شـ.ـرطة “15 مايو” بمحافظة القاهرة، تلقى بـ.ـلاغاً بمصـ.ـرع الشاب، لافتة إلى أنه اتضح بعد التحـ.ـريات وفحـ.ـص الجـ.ـثة من قِبل خبراء الطـ.ـب الشـ.ـرعي، أنه توفـ.ـي صعـ.ـقاً مباشرة بعد دخوله الكشك.

على أثر ذلك، تم تحرير محـ.ـضر بالواقعة، وجرى إخطـ.ـار النـ.ـيابة العامة التي تولت التحقـ.ـيقات في الواقـ.ـعة.

 

إقرأ المزيد…

بعد إصـ.ـابته بفـ.ـيروس كـ.ـورونا.. معلمة تحبـ.ـس ابنها في صندوق سيارتها

حبـ.ـست سارة بيم البـ.ـالغة من العمر 41 عاماً ابنها المـ.ـصاب بفـ.ـيروس كـ.ـورونا في صندوق سيارتها، ما دفـ.ـع الشـ.ـرطة إلى اعتـ.ـقالها، بحسب موقع هـ.ـيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”.

وأشارت بيم إلى أنها حبـ.ـست ابنها لتحـ.ـمي نفسها من التعـ.ـرض للفـ.ـيروس في أثناء توجهها إلى موقع لإجـ.ـراء مسحات كـ.ـورونا.

واتُُهـ.ـمت الأم التي تعمل معلمة بتعـ.ـريض طفـ.ـلها للخـ.ـطر، بعدما اتصل شاهد بالشـ.ـرطة سمع صـ.ـوت شخص بصندوق السيارة بمقاطعة هاريس في ولاية تكساس الأمريكية.

وفتحت المعلمة غطاء صندوق السيارة، لتكـ.ـشف الشـ.ـرطة عن صـ.ـبي ممدَّد في الداخل.

وقالت بيم إن اختبار ابنها، البـ.ـالغ من العمر 13 عاماً، أثبـ.ـت إصـ.ـابته بـ”كوفـ.ـيد-19″، وإنها كانت تنقله إلى موقع “استاد بريدجون” لإجراء مسـ.ـحة اختبار آخر لتأكيد النتيجة.

وبحسب ما ذكرته وسائل إعلام أمريكية، قالت المعلمة إنها وضعت ابـ.ـنها في صندوق السيارة، لأنها لم تكن تريد أن تصـ.ـيبها العـ.ـدوى، وقال لها أحد المسـ.ـؤولين في موقع الفحـ.ـص ضـ.ـد كـ.ـورونا إنه لن يُجري أي فحوص للصـ.ـبي حتى يجلس في المقعد الخلفي للسيارة.

بينما قالت الشـ.ـرطة إنها تلقت بـ.ـلاغاً عن الأمر، وأضافت أن “قـ.ـوات الأمـ.ـن أجرت تحقـ.ـيقاً كاملاً ونتج عنه مذكِّرة توقـ.ـيف، ولم يُصَـ.ـب الطـ.ـفل بأذ.ى”، وبعد ذلك بساعات قالت وسائل إعلام أمريكية إن الأم دفـ.ـعت غـ.ـرامة مالية وغـ.ـادرت السـ.ـجن.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى