منوعات

امرأة تقـ.ـطع حبل أمـ.ـان لعمال طلاء على ارتفـ.ـاع 26 طابقاً (فيديو)

قامت امرأة تايلاندية تعيش بمجمع سكني شـ.ـاهق بقـ.ـطع حبل الأمـ.ـان الموصول باثنين من عمال الطلاء خلال أدائهما عملهما في ناطـ.ـحة السـ.ـحاب وتركتهما معلـ.ـقين فوق الطـ.ـابق 26، حتى تم إنقـ.ـاذهما من قبل زوجين يعيشان في نفس البناء.

|| الفيديو في نهاية المقال ||

ونقل موقع “أسوشيتد برس” عن الضـ.ـابط في الشـ.ـرطة التايلاندية “بونججاك بريشاكارونبونج” قوله: إن المرأة كانت على ما يبدو تشعر بالاكتـ.ـئاب وغاضـ.ـبة بسبب عدم إخبارها بأعمال الطلاء التي حدثت قرب منزلها، مضيفاً أنها واجهـ.ـت تهـ.ـمة الشروع في القـ.ـتل وتدمـ.ـير الممتلكات وعقـ.ـوبة بالسـ.ـجن تصل إلى 20 عاماً.

ونشر ناشطون فيديو مصوراً يظهر فيه قيام عاملي الطلاء بطلب المسـ.ـاعدة من السكان في الطابق 26 بعد أن تم قطـ.ـع حبل الأمـ.ـان الخاص بهما، في حين قالت وسائل الإعلام التايلاندية إن أحد العاملين ويُدعى سونغ قام مع صديقه بالنزول للطابق 32 لإصـ.ـلاح صـ.ـدع بالمبنى، وعندما وصلا للطابق 30 شعرا أن الحبل أثقـ.ـل فنظرا للأسفل وشاهدا شخصاً بالطابق 21 يفتح نافذة منزله ويقـ.ـطع الحـ.ـبل.

وأشارت “أسوشيتد برس” إلى أن الجارة “برافايوان سيتسينج” بينت أن زوجها البريطاني لاحظ عامل طلاء يُشير إليهما طلباً للمسـ.ـاعدة ودعاهما للتحدث معهم لإنقـ.ـاذه، مضيفة أن هذا الحـ.ـادث مـ.ـروع ويجب ألا يحـ.ـدث على الإطـ.ـلاق.

وبحسب وسائل الإعلام فإن المرأة البالغة من العمر 34 عاماً نفت مسـ.ـؤوليتها في البداية، لكن الشـ.ـرطة أرسلت الحبل المقـ.ـطوع لإجراء تحلـ.ـيل لبصـ.ـمات الأصابع والحمـ.ـض النـ.ـووي، موضحة أنها عندما مثـ.ـلت مع محـ.ـاميها في مركز الشـ.ـرطة وشاهدت لقطات كاميرا المـ.ـراقبة والأدلـ.ـة الجـ.ـنائية اعـ.ـترفت على الفور لكنها أنكـ.ـرت أي نية لقـ.ـتل العاملين.

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى