منوعات

بالفيديو .. شاب يدمـ.ـر مركز إسـ.ـعاف لأنهم لم يستجيبوا لطلبه الغريب!

أظهرت كاميرات مراقـ.ـبة أمـ.ـنية قيام شاب غـ.ـاضب في تركيا بمهـ.ـاجمة مركز 112 وسيارة إسـ.ـعاف تابعة له في كهرمان مرعش بحجة أنهم رفـ.ـضوا طلبه بالقدوم بعد إخبارهم أن أسنانه تؤلـ.ـمه.

|| الفيديو في نهاية المقال ||

وذكر موقع “خبرلار” الإلكتروني أن الشاب الغـ.ـاضب (ا. د) 29 عاماً رشـ.ـق بالحـ.ـجارة محطة 112 وسيارة إسـ.ـعاف وسيارات العاملين الصحيين في حي نارلي بمنطقة بازارجيك في كهرمان مرعش زاعـ.ـماً أن ألـ.ـماً حلّ بأسنانه فاتصل بالإسعاف لكن طلبه قوبل بالـ.ـرفض.

وتبيّن في اللقطات المصورة أن الشاب أخذ القطع الحـ.ـجرية من الأرض وكـ.ـسر زجاج سيارتين متوقفتين وسيارة إسـ.ـعاف ثم غادر المنطقة، قام بعدها العاملون الصـ.ـحيون بإبـ.ـلاغ الشـ.ـرطة التي فتحت بدورها تحقـ.ـيقاً في الحـ.ـادث.

وعقب استـ.ـعراض شريط التسجيل لكاميرا المراقـ.ـبة الأمـ.ـنية سارعت شـ.ـرطة الولاية وفرق الد.رك في كهرمان مرعش إلى إلقـ.ـاء القـ.ـبض على الشاب الغـ.ـاضب وتم توجيه تهـ.ـمة الاعتـ.ـداء على العاملين الصحيين وسيارات المركز.

وتشتهر تركيا بوجود قطاع صحي مميز يجد إقبالاً كبيراً من المواطنين والأجانب على حد سواء، وذلك لجودة تلك المؤسسات والخدمات الصحية والمتمثلة بالمسـ.ـتشفيات والمراكز الطبـ.ـية للأبحـ.ـاث، التي تقدم خدمات العـ.ـلاج وخدمات ما بعد العـ.ـلاج للمـ.ـرضى والمراجعين.

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى