منوعات

خوفـ.ـاً من زوجته.. رجل يصمم منزلاً دواراً بأربع إطلالات (فيديو)

قام مواطن بوسني ببناء منزل متحرك له عدة إطلالات في أحد السهول الخصبة قرب بلدة سرباتس شمال البلاد وذلك بهدف إرضاء زوجته الملولة وجعلها سعيدة.

|| الفيديو في نهاية المقال ||

وذكرت رويترز أن البوسني فوجين كوسيتش (72 عاماً) أراد أن يُسعِد زوجته التي تمنَّت أن ترى مشاهد متعددة من البيت، فقام ببناء بيت دوّار ليجعلها ترى شروق الشمس مرة والناس العابرين مرة أخرى

وأشارت رويترز إلى أن المنزل الجديد شد أنظار الزائرين ويدور حول محور قطره سبعة أمتار صممه كوسيتش بنفسه، ويتغير المشهد في لحظات بين حقول الذرة والأراضي الزراعية وبين الغابات والنهر كل هذا بالسرعة المطلوبة.

ونقلت عن الزوج قوله: إن المنزل يمكن أن يلف دائرة كاملة على مدى 24 ساعة في أبطأ سرعاته، في حين يكمل الدورة في 22 ثانية في أسرع لفة، مضيفة أن بناءه استغـ.ـرق ست سنوات عدا الفترة التي مكث فيها الرجل بالمسـ.ـتشفى لعـ.ـلاج مشـ.ـكلة في القـ.ـلب.

وبيّن ال‏مواطن البوسني أنه سـ.ـئم من طلبات زوجته المتكررة حول امتلاكهم بيتاً بإطلالة على الشارع وإطلالة على الشمس المشرقة وإطلالات أخرى متعددة فصنع بيتاً دوّار حتى تديره زوجته للجهة التي تريد في أي وقت تشاء، في حين لم ترغب زوجته في التعليق على البيت الجديد.

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى