منوعات

لحظات تحبـ.ـس الأنفـ.ـاس.. زائر ينـ.ـقذ موظفة من مـ.ـوت محقـ.ـق بين فكـ.ـي تمساح (فيديو)

أنقـ.ـذ أحد الزوار موظفة شابة تعمل في مركز للزواحف بولاية يوتا الأمريكية بعد تعـ.ـرضها لحـ.ـادث خطـ.ـير أوشـ.ـك أن يـ.ـودي بحياتها، أثناء عرض تقديمي للأطفـ.ـال في حفلة عيد ميلاد.

|| الفيديو في نهاية المقال ||

وأظهر مقطع فيديو التقطه أحد الزوار قيام تمسـ.ـاح بعـ.ـضِّ يد الموظفة الشابة خلال تحدثها للأطـ.ـفال أمام حوض مخصص للتمـ.ـاسيح، ومن ثم جـ.ـرّها إلى داخل الحوض في محاولة منه لافتـ.ـراسها، قبل أن يقـ.ـفز أحد الزوار بسرعة إلى الداخل ويحـ.ـررها من بين فكـ.ـي التمـ.ـساح.

كما يتبين في المقطع الذي صوّر في مدينة سولت ليك سيتي قيام المواطن الأمريكي دوني وايزمان (48 عاماً) بالقـ.ـفز بسرعة إلى الماء واعتلاء ظـ.ـهر التمـ.ـساح في محاولة لإنقـ.ـاذ الموظفة، في حين قام طاقم المركز بإعطاء معلومات دقيقة للرجل للخروج بسـ.ـلام من الحوض، الأمر الذي تكـ.ـلل بالنجاح وإنقـ.ـاذ الموظفة.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية فإن الموظفة قد تلقت الإسعـ.ـافات الأولية قبل وصول المسـ.ـعفين إلى مكان الحـ.ـادث، كما خضـ.ـعت بعد ذلك لعمـ.ـلية جراحـ.ـية.

وذكرت الصحيفة عن مالك مركز الزواحف “شين ريشينز” قوله إن الموظفة كانت تفتح القـ.ـفص لإطعام التمـ.ـساح كالمعتاد، فباغـ.ـتها وأمسك يدها لافتـ.ـراسها، مضيفاً أن المركز لديه عادةً سـ.ـياسة احتياطية تقتضي وجود شخص آخر بالقرب من الموظف الذي يعمل مع التمـ.ـساح، لكن المرافق لم يلتزم بهذه القاعدة، ما أدى إلى وقوع مثل هذا الحـ.ـادث.

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى