منوعات

مليـ.ـونير يعـ.ـاقب بنـ.ـكاً وموظفيه بطريقة لا تخـ.ـطر على بال

أجـ.ـبر مليونير صيني موظفي أحد البـ.ـنوك التي يتعامل معها على عدّ 5 ملايين يوان قام بسحبها من حسابه، وذلك انتـ.ـقاماً منهم بعد خـ.ـلاف نشـ.ـب بينهم في وقت سابق.

وذكرت صحيفة “عكاظ” أن المليونير الصيني لم يكتف بهذا الحـ.ـد فحسب، بل أنـ.ـذر العاملين بأنه سيعود لأخذ نفس المبلغ في الأيام التالية حتى يفرغ حسـ.ـابه بالكامل، مضيفة أن مبلغ 5 ملايين يوان يعدُّ الحـ.ـد الأقـ.ـصى للسـ.ـحب اليومي في الصين، وأن المليونير لم يُؤكد رجوعه.

ولفتت الصحيفة إلى أن التصـ.ـرف الذي قام به المليونير الصيني ناتج عن سلـ.ـوك الموظفين في البـ.ـنك تجاهه، في حين ذكر موظفو البـ.ـنك أن حقيقة الأمر تعود إلى أن حـ.ـارس الأمـ.ـن طلب من المليونير ارتداء قنـ.ـاع للوجه أثناء وجوده في الفـ.ـرع، الأمر الذي جعله يغضـ.ـب ويقوم بهذا العمل.

أسلوب سـ.ـيئ ومليونير غـ.ـاضب

وأشارت إلى أن المليونير لم يعجبه أسلوب موظفي البـ.ـنك في التعامل معه، فقام بإجبـ.ـارهم على إخراج كمية كبيرة من النـ.ـقد، وجعلهم يعدون كل ورقة نقدية للتأكد من وجود المبلغ بالكامل.

من ناحيته قال المليونير الصيني في منشور على موقع التواصل الاجتماعي الصيني إنه غير سعيد بالخدمة التي تلقاها في البنـ.ـك، ولدى اتصال وسائل الإعلام المحلية بفرع البـ.ـنك أكدوا أن أحد الموظفين طلب منه فقط ارتداء قنـ.ـاع للوجه.

كما اتهم المليونير الموظفين بأنهم يقدمون خدمة سـ.ـيئة، موضحاً أنه بسبب هذا الموقف لا يمكنه سوى سحب كل الأمـ.ـوال ووضعها في بنـ.ـوك أخرى، ولهذا من الضروري مطـ.ـالبتهم بعد النقود حتى لا تكون ناقصة.

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى