منوعات

عامل نظافة يعثر على مبلغ خـ.ـيالي في القمـ.ـامة ويأمل بتحقيق أمنيته (فيديو)

أثـ.ـار رجل مصري يعمل في جمع القمامة في محافظة الفيوم جـ.ـدلاً واسعاً بين أوساط المصريين بعد عثـ.ـوره على مبلغ مالي ضخـ.ـم يفوق دخله الشهري بمئات الأضعاف.

|| الفيديو في نهاية المقال ||

إذ عثر المدعو “عم قرني” الذي لا يتجاوز الأربعين عاماً خلال عمله على مبلغ وقدره 400 ألف جنيه مصري (30 ألف دولار أمريكي) خلال عمله في جمع القمـ.ـامة والزجاجات الفارغة في أحد الشوارع الفرعية بمحافظة الفيوم المصرية.

ونشرت صحيفة “الوطن” المصرية أمس الإثنين، مقطع فيديو ظهر فيه “عم قرني” خلال عمله في المكان الذي وجد فيه المبلغ المالي الضـ.ـخم.

يقول قرني في فيديو نشرته الصحيفة إنه كان يعمل صباحاً بجمع القـ.ـمامة، حين لاحظ كيسين كبيرين، ففوجئ بهذه الأموال الكثيرة، سرعان ما توجه إلى أقرب مخـ.ـفر للشـ.ـرطة في المنطقة وتقدم ببـ.ـلاغ وسلم الأموال، آملاً في منحه نسبة من المال الذي عـ.ـثر عليه.

وعن سبب تصـ.ـرفه، أوضح الرجل أنه لا يقبل الحـ.ـرام ولا يحبه، يكسب بين 60 إلى 70 جنيه يومياً بالحلال فهو أفضل، وفق تعبيره، وتابع مضيفاً ” كل ما أرجوه هو عـ.ـلاج أبنائي فقط”.

وعرفت الوطن في مقطع فيديو مسجل لها عن العم قرني أنه مصري لم يتجاوز الأربعين عاماً على خلاف ما يبدو عليه من كبر السن بفعل عمله المتعب في جمع القـ.ـمامة من الصباح حتى آخر ساعة من اليوم.

وأضافت الصحيفة أن الرجل يأمل في عـ.ـلاج من تبقى من أبنائه، إذ سبق وأن ودّع أحد أبنائه بسبب عدم قدرته على توفير تكاليف العـ.ـلاج اللازمة له.

وفي الوقت الذي أصبحت قصة العم قرني حديث مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الحديث عن مروءة العم وشهامته، والإعجاب بأمـ.ـانته بخلاف الكثيرين، إلا أن العم قرني لا يملك هاتفاً ذكياً أو حساباً على أيّ من المواقع الاجتماعية لرؤية احتفاء الناس بتصرفه.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى