منوعات

فيديو لأصحاب القلوب القـ.ـوية فقط|| أم شجـ.ـاعة تنـ.ـقذ طفـ.ـلها من خاطـ.ـفه في اللحظات الأخيرة!!

استطاعت امرأة في العقد الثالث من العمر إنقـ.ـاذ طفـ.ـلها من محاولة اختـ.ـطاف وقـ.ـعت أمام ناظريها لثوان معدودة بعد أن ألقـ.ـى الخـ.ـاطف طفـ.ـلها في سيارة كانت مركونة في أحد شوارع مدينة نيويورك الأمريكية تمهيـ.ـداً للهـ.ـرب به نحو جهة مجهـ.ـولة.

|| الفيديو في نهاية المقال ||

ويظهر مقطع الفيديو الذي بثته وسائل إعلام محلية أمريكية ترجل شاب من سيارة كانت مركونة على جانب طريق عام، ليعـ.ـترض بعدها طريق أم كانت تسير برفقة أطفالها الثلاثة، سارع الشاب إلى حمل أصغر أطفـ.ـالها وفـ.ـرّ يركض به عائداً أدراجه نحو سيارته ليلـ.ـقي به في المقعد الخلفي.

لكن غريزة الأم دفعـ.ـت بالمرأة وطفـ.ـلتيها إلى اللحـ.ـاق بطفـ.ـلها دون هـ.ـوادة فحاولت تخـ.ـليص الطفـ.ـل الذي كان عـ.ـالقاً في المقعد الخلفي، وذلك عبر إخراجه من أحد نوافذ سيارة الخـ.ـاطف قبل أن يتمكن الأخير من أن يدير سيارته ويهـ.ـرب خالي الوفاض.

وقالت الأم في حديثها لوسائل إعلام محلية إنها كانت تسير برفقة أطفـ.ـالها الثلاثة حين وقـ.ـع الحـ.ـادث في كوينز مساء الخميس الماضي. ونقلت شبكة بي بي سي عن الأم قولها “إن كل شيء حـ.ـدث بسرعة كبيرة، حتى رد الفعل قلت يا رباه ابني، حينما وقف ابني في النافذة أخذته”.

وتابعت الأم بسرد تفاصيل ما حـ.ـدث لها: “كنت أصـ.ـرخ وأتى الناس لمساعدتي ثم أتت الشـ.ـرطة بعد ذلك”. من جهتها، أعلنت شـ.ـرطة المدينة القبـ.ـض على رجل قالت إنه حاول خطـ.ـف طـ.ـفل في الخامسة من عمره.

وبحسب ما سجلته كاميرات المراقـ.ـبة قبيل وقـ.ـوع الحـ.ـادثة، ظهر الخـ.ـاطف في أحد مراكز التسوق القريبة من مكان الحـ.ـادثة برفقة رجل آخر خرج يتنقل معه في طرقات الحي الذي وقعـ.ـت به الحـ.ـادثة.

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى