منوعات

حفل زفاف ينقلب إلى حلبة قتال حر لسبب صادم جداً.. تم تهريب العروسين في سيارة شرطة.. شاهد

كثرت حفلات الزفاف التي تحدث فيها مشاكل كبيرة في تركيا إما بين أهل العروسين أو بين الضيوف وتكون الفرحة وليلة السعد كارثة على رأس العروسين في النهاية.

|| الفيديو في نهاية المقال ||

في منطقة إرينلر في ساكاريا ، ظهرت تطورات جديدة بخصوص حفل الزفاف ، الذي تحول إلى منطقة حـ.ـرب وأسفـ.ـر عن 24 إصـ.ـابة. بسبب المجوهرات في الخطوبة (الفيـ.ـديو في نهاية الخبر )

وعلم أنه تم أخذ أقوال حوالي 40 شخصًا بعد الحـ.ـادثة، وتم اعتـ.ـقال شخص واحد لمقـ.ـاومته الشرطة أثناء الحـ.ـادث.

ووقعت الحـ.ـادثة في قاعة أفراح بمنطقة تبخانة بميدان يونس امري ديريليس الليلة الماضية. يُزعم أن هناك توتـ.ـرًا بين الطـ.ـرفين بسبب المجـ.ـوهرات في حفل خطوبة SK و S.Ö. واستمر الحـ.ـادث مع تحدث الأطـ.ـراف مع بعضهم البعض عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

أسفر العرس الذي بدأ برقـ.ـص الزوجين على خشبة المسرح وانتـ.ـهت إصـ.ـابة 24 شخصًا. يُزعم أن شخصًا أوقـ.ـع الكرسي في منتصف القاعة أثناء سحـ.ـب الهالاي.

بسبب التـ.ـوتر بين الطـ.ـرفين من قبل ، اندلـ.ـع نقـ.ـاش في القـ.ـاعة. في الجـ.ـدل الذي نما في وقت قصير ، تحولت قاعة الزفاف إلى ساحة معـ.ـركة. طـ.ـارت الكراسي في القـ.ـتـ.ـال ، حيث شـ.ـاركت القـ.ـاعة بأكملها تقريبًا.

فور ورود أنباء القضـ.ـية ، تم إرسال العديد من فرق الصـ.ـحة والشـ.ـرطة إلى المنطـ.ـقة. القتـ.ـال ، الذي استمر خارج القاعة ، هدأ بصـ.ـعوبة فرق الشرطة التي وصلت إلى مكان الحـ.ـادث.

وعولجت الفرق الصحية بالمنطقة بعض المصـ.ـابين ، ونقل بعضهم إلى مستـ.ـشفيات مختلفة في المنطقة المحيطة لتلـ.ـقي العـ.ـلاج. وعلم ان الحالة الصـ.ـحية للمصـ.ـابين جـ.ـيدة.

اللحظات التي تتحول فيها قاعة الأفراح إلى ساحة حـ.ـرب ؛ سجل ثانية بعد ثانية مع الهواتف المحمولة. تم إبعاد العروس والعريس ، اللذين كانت أسعد أيامهما سـ.ـامة ، من المنطـ.ـقة بسيارة الشـ.ـرطة بعد تهـ.ـدئة الأحـ.ـداث. في قاعة الزفاف ، التي تحولت إلى ساحة معركة ، حدثت أضـ.ـرار مادية جـ.ـسـ.ـيمة.

تم اعتقال شخص بعد شجار يُزعم أنه بدأ عندما قاوم الشرطة وطُلب من حوالي 40 شخصًا الإدلاء بشهـ.ـاداتهم حول الحـ.ـادث ، تم الإفراج عن الشخص المحتـ.ـجز بشـ.ـرط الرقـ.ـابة القـ.ـضـ.ـائية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى