منوعات

شاهد|| فيديو متداول لأدهم النابلسي من داخل مسجد يثـ.ـير تفاعلا واسعاً

شاهد|| فيديو متداول لأدهم النابلسي من داخل مسجد يثـ.ـير تفاعلا واسعاً

|| الفيديو في نهاية المقال ||

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي، وهو يرفع الأذان لصلاة الجمعة من داخل مسجد أبو عيشة في العاصمة عمان.

ونشر أحد المتواجدين في المسجد مقطع فيديو للنابلسي على موقع “تويتر” وهو يؤدي أذان الجمعة وأرفقه بتعليق: “في صلاة الجمعة ومن حُسن حظنا أدهم النابلسي أذن للصلاة داخل مسجد أبو عيشة في شارع المطار.. الله يباركله.. صوت جميل”، وسط تفاعل من المتابعين على السوشال ميديا.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها أدهم نابلسي داخل المسجد، حيث تم تداول صورة له مع أحد الشيوخ وهو يرتدي عباءة الصلاة، كما تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو للنابلسي وهو يصلي إماما لصلاة العشاء في أحد المساجد.

وكان قد فـ.ـاجأ أدهم نابلسي الجمهور ومحبيه في نهاية عام ٢٠٢١ بقرار اعتزاله وتفرغه للعبادة وتأدية واجباته الدينية، كما أنه قام بحذف جميع أغانيه على اليوتيوب.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها أدهم النابلسي داخل المسجد، حيث تم تداول صورة له مع أحد الشيوخ وهو يرتدي عباءة الصلاة.

وكان قد فاجأ أدهم النابلسي الجمهور ومحبيه في نهاية عام ٢٠٢١ بقرار اعتزاله وتفرغه للعبادة وتأدية واجباته الدينية، كما أنه قام بحذف جميع أغانيه على اليوتيوب.

وقال أدهم نابلسي في فيديو اعتزاله: إن الهدف الذي كان يمشي فيه لا يرضي رب العالمين.

كما شـ.ـدد على أن الهدف من الحياة هو عبادة الله مدللاً على ذلك بقراءة الآية التي تقول: (وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون).

من هو أدهم النابلسي؟

أدهم ذياب فريد النابلسي مغنٍ أردني سابق من مواليد عمان ، سطع صوته بعد مشاركته في البرنامج الغنائي اكس فاكتور، وقد لفت الجمهور بمدى تشابه صوته بصوت الفنان وائل كفوري.

وقد تمكن من الوصول إلى المراحل النهائية في البرنامج ولكن لم يحالفه الحظ في الحصول على اللقب.

حياة أدهم قبل دخول البرنامج:

كانت حياة أدهم قبل دخول البرنامج ما بين الجامعة، وأوقات أخرى بين عائلته وأصدقائه، وبعد انتهاء برنامج اكس فاكتور، عاد أدهم النابلسي الى الأردن، وكان جمهوره بانتظاره، مما زاد من طموحه في أن يصبح فناناً حقيقياً، بالإضافة الى إصراره على إكمال دراسته الجامعية، إذ تخرج من الجامعة الأردنية بتخصص محاسبة.

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى