منوعات

هكذا سـ.ـرق لـ.ـصوص لوحات فنـ.ـيّة لرسام فرنسي مشهور بقيمة حوالي مليوني دولار!

استـ.ـغل لـ.ـصوص استـ.ـغراق امرأة بريطانية تعيش في باريس في النوم، ليدخلوا منزلها ليلا عبر نافذة مفتوحة ويسـ.ـرقوا منها لوحات تشكيلية عدّة تقدّر قيمتها بين مليون ومليونَي دولار.

ومن بين اللوحات اثنتان للرسّام الفرنسي المعاصر بيار سولاج، على ما أفاد مصدر في الشـ.ـرطة.

وأوضح المصدر أن السـ.ـرقة حصلت ليل الإثنين، مشيرا إلى أن اللـ.ـصوص غنموا 8 لوحات، منها عملان لسولاج. كذلك تضمنت غلّة اللصـ.ـوص حلى ومبـ.ـالغ نقدية، حسبما نقل موقع سكاي نيوز عربية.

وكان سولاج احتفل في ديسمبر 2019 بعيده المئة، وقد تميّز منذ العام 1979 باستـ.ـكشاف الضوء عبر اللون الأسود، وهو معروف كونه أفضل من يستخدم اللون الأسود في لوحاته بين الفنانين المعاصرين.

وقالت الشـ.ـرطة إن امرأة بريطانيا تبلغ من العمر 75 عاما، استغرقت في النوم في منزلها بمنطقة رو سان فيكتور، وتركت نافذتها مفتوحة.

 

إقرأ المزيد…

العثور على امرأة حيّة وسط البحر عقب عامين من اختفائها (فيديو)

عثر صـ.ـياد على امرأة طافية فوق المياه وسط البحر قبالة سواحل كولومبيا، وذلك بعد عامين من اختفائها.

|| الفيديو في نهاية المقال ||

وفي واقعة أشبه بالمعجزة، وثق الصياد هذه اللحظة بمقطع فيديو فريد، يرصد ظهور المرأة حتى خروجها من البحر سالمة.

وحسبما ترجم موقع سكاي نيوز عربية عن صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن المرأة فقدت الاتصال بأسرتها منذ عامين، ولم ترد أي معلومات حول مكان وجودها، حتى جرى العثور عليها يوم السبت الماضي قرب سواحل مدينة بويرتو كولومبيا في أتلانتيكو.

لماذا قررت الانتـ.ـحار؟

وصرحت المرأة وتدعى أنجليكا جيتان، وتبلغ من العمر 46 عاما لوسائل إعلام محلية أنها حاولت أن تنـ.ـتحر برمـ.ـي نفسها في البحر، بعدما قضت أزيد من 20 عاما من العنـ.ـف الأسري على يد زوجها السابق”، الأمر الذي جعلها تقرر الاختفاء بصفة نهائية.

وبعد وصولها إلى المستشفى، قالت جيتان إنها تأسف لقرار الانتـ.ـحار في البحر، مضيفة أن الله أنقـ.ـذها من الغـ.ـرق خلال محنة استمرت 8 ساعات.

وكان الصـ.ـياد رولاندو فيسبال أول شخص يلمح المرأة تطـ.ـفو فوق البحر في حالة ضعـ.ـف شـ.ـديدة، مع وجود علامات انخفاض درجة حرارة جسمها، بعدما قضت ساعات طويلة في المياه.

ويُظهر الفيديو اللحظة التي يقترب فيها فيسبال وصديقه من المرأة العـ.ـائمة التي لا تستجيب تقريبا لنداءاتهما باللغتين الإسبانية والإنجليزية، وبعد وهلة اقتربا منها وحملها فيسبال إلى القارب.

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى