منوعات

في واقعـ.ـة غريبة… ديك يقـ.ـتل رجلاً في صـ.ـراع دموي

لقي رجل في الهند مصـ.ـرعه بعدما دخل في قـ.ـتال دا.م مع ديكه، في واقـ.ـعة غريبة من نوعها حـ.ـدثت أثناء نقله للديك للمشاركة في مصـ.ـارعة الديكة.

وبحسب ما أوردت وسائل إعلام هندية، فقد فـ.ـارق الرجل البالغ من العمر (50 عاما) الحياة إثر تعـ.ـرض رقبته لضـ.ـربات مخلب من الديك.

وذكرت الشـ.ـرطة في ولاية أندرا برديش جنوب شرقي الهند أن الرجل نقل مصـ.ـابا بجـ.ـروح خطـ.ـيرة إلى المسـ.ـتشفى، حيث فـ.ـارق الحياة هناك متـ.ـأثرا بسكتة دماغية.

وأوضح ضابط في الشـ.ـرطة أن القـ.ـتيل كان يشارك بانتظام في صـ.ـراع الديكة بالولاية، وكان يصطحب ديكه للمشاركة في أحد تلك النـ.ـزالات عندما نشـ.ـب النـ.ـزاع بينهما.

وقال إن الديك كان يحاول التـ.ـحرر من قـ.ـيد صاحبه فقام بالهـ.ـجوم عليه.

ورغم أن صـ.ـراع الديكة وغيرها من الحيوانات ممـ.ـنوع بحكم القانون في الهند منذ عقود طويلة، إلا أنه لا يزال مستمرا في البلاد.

وتقول جماعات الرفق بالحيوان إن السـ.ـلطات تغض الطرف عن هذا الأمر، رغم أنه خارج عن القـ.ـانون باعتبار أنه “مجرد تسلية”.

 

إقرأ المزيد…

شاهد.. دب فضولي يثـ.ـير الرعـ.ـب في أحد الفنادق الأمريكية

تداولت مواقع إخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي شريطا مصورا لدب متوسط الحجم وهو يقـ.ـتحم أحد الفنادق في الولايات المتحدة الأمريكية.

|| الفيديو في نهاية المقال ||

وذكر الموقع الإخباري المنوع (24 ae)، أن الدب اقـ.ـتحم فندقا بأحد منتجعات مدينة ماموث لايكس الأمريكية في مشهد غير مألوف، الأمر الذي أثـ.ـار الذعـ.ـر والرعـ.ـب لدى موظفة الاستقبال خلال نوبتها الليلية.

إلا أن الدب، وكما يظهر الفيديو دخل الفندق وخرج دون أن يهاجم الموظفة التي كانت تراقـ.ـبه من بعيد بخـ.ـوف وحـ.ـذر، ودون التسـ.ـبب بأي أضـ.ـرار في المكان.

وظهرت الموظفة وهي تقوم بتصوير الدب بكاميرة هاتفها المحمول بعد أن اطمأنت إلى توجهه نحو باب الفندق هاما بالخروج منه.

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى