منوعات

تقـ.ـتل أعـ.ـداءها وتـ.ـأكل لحـ.ـومهم.. عصـ.ـابة تثـ.ـير الرعـ.ـب في المكسيك.. ملاحظة: المقال لأصحاب القلوب القوية فقط

مشاهد مخـ.ـيفة شهدتها المكسيك مع انتشار مقاطع فيديو لأفراد عصـ.ـابة وهم يقتـ.ـلون خصـ.ـومهم ثم يأكـ.ـلون قلـ.ـوبهم، ضمن طقـ.ـوس تفـ.ـرضها العصـ.ـابة على الراغبين بالانضمام إليها.

|| ملاحظة || صورة المقال للشـ.ـرطة المكسيكية

والشهر الماضي، صورت عصـ.ـابة تدعى “جاليسكو نيو جينيريشن” عضوا فيها وهو يأكـ.ـل قلب أحد المنـ.ـافسين، مباشرة بعد انتـ.ـزاعه من صدره عقب قتـ.ـله، في ولاية زاكاتيكاس.

وأصبحت العصـ.ـابة واحدة من أكثر العصـ.ـابات قـ.ـوة في البلاد، إذ تعمل في 35 ولاية على الأقل عبر المكسيك وبورتوريكو، وفقما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وبدأت العصـ.ـابة التي يتزعمها نيميسيو أوسيغويرا سيرفانتيس، في تطبيق طقـ.ـس أكـ.ـل لحـ.ـوم البـ.ـشر كجزء من أساليب التخـ.ـويف، وتعـ.ـرض أساليبها الإجـ.ـرامية المخـ.ـيفة لتهـ.ـديد الجمـ.ـاعات المنـ.ـافسة وإظهار هيـ.ـمنتها.

ويتم تعليم عناصر العصـ.ـابة تقنيات القـ.ـتال وكيفية استخدام الأسـ.ـلحة الصغيرة في المعسـ.ـكرات، التي تُنشأ في مواقع سـ.ـرية عبر ولاية زاكاتيكاس.

وعادة ما يُجبـ.ـرون في غضون 3 إلى 4 أشهر على أكـ.ـل لحـ.ـم الإنسـ.ـان، كجزء من التدريب.

وأوضح عضو سابق في العصابة لصحيفة “ديلي بيست” الأميركية، أنه “يتعين عليهم تنفـ.ـيذ ذلك من دون رد فعل أو تقـ.ـيؤ، وإلا تعـ.ـرضوا للضـ.ـرب”.

وتضمن التدريب المـ.ـروع كذلك، إجبار العنـ.ـاصر الجدد على النوم بجانب الجثـ.ـث ليلا “لتقليل حسـ.ـاسيتهم”.

أما المسـ.ـلحون الذين ينتـ.ـهكون قواعد العصـ.ـابة، مثل الكشـ.ـف عن مـ.ـواقع تـ.ـدريبها، فيُقـ.ـتلون بوحـ.ـشية أمام الأعـ.ـضاء الآخرين.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى