منوعات

مشهد يحبـ.ـس الأنفاس.. رجل يواجه قطاراً مسـ.ـرعاً لإنقـ.ـاذ فـ.ـتاة سقـ.ـطت على السكة (فيديو)

لم يكن الشاب محمد محبوب الذي يعمل نجاراً في إحدى الولايات الهندية يعلم أنه سيتعـ.ـرض لمـ.ـوقف يتطلب منه شـ.ـجاعة كبيرة.

|| الفيديو في نهاية المقال ||

وذكر موقع تلفزيون “إن دي” الهندي أنه عندما كان الشاب “محبوب” البالغ من العمر 37 عاماً ذاهباً إلى مصنعه في منطقة بارخيدي بولاية ماديا براديش، توقف مع بعض الأشخاص من أجل السماح للقطار بالمرور، ولكن فجـ.ـأة سقـ.ـطت فتاة كانت تقف مع والديها على السكة.

وأضاف الموقع أن القطار بدأ بالاقتراب من مكان سـ.ـقوط الفتـ.ـاة وسط ذهول المارة، مشيرا إلى أن محبوب صاحب القلب الشجاع انطـ.ـلق دون أي تـ.ـردد أو قـ.ـلق على حياته نحو الفتاة التي كانت تكـ.ـافح من أجل النهـ.ـوض.

وأوضح أن الرجل الشجاع اتجه نحو الفتاة مدركاً أنه لم يكن هناك سوى القليل من الوقت لإنقـ.ـاذها، حيث قام بالزحـ.ـف نحوها وسحبها إلى منتصف السكة ليمر القـ.ـطار فوقهـ.ـما وهم مسـ.ـتلقيان على الأرض.

وحاول محبوب أن يبقي رأس الفتاة منخـ.ـفضاً أثناء مرور القطار من أجل سـ.ـلامتها وخـ.ـوفا أن تقوم من مكانها بسبب خـ.ـوفها.

وأظهر مقطع فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي محبوب وهو ممسك برأس الفتاة ومستلقٍ على السكة والقطار يمر فوقهما بمشـ.ـهد يحـ.ـبس الأنفـ.ـاس.

وعلق “أشوك سواين” أستاذ بحوث “السلام والصـ.ـراع” في جامعة أوبسالا على المقطع من خلال تغريدة نشرها على حسابه في تويتر قائلا:”قفز المسـ.ـلم محمد محبوب تحت قطار متحرك في الهند لينـ.ـقذ حياة الفتاة الهندوسية سنيها جور”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى