منوعات

شاهد بالفيديو|| طـ.ـرد رجل من طائرة.. والسبب بايدن

أظهر مقطع فيديو لحظة طـ.ـرد أحد ركاب طائرة مدنية، بسبب قـ.ـناع كان يرتديه، مكتوب عليه رسالة مناهـ.ـضة للرئيس الأميركي جو بايدن.

|| الفيديو في نهاية المقال ||

ونشر الفيديو حساب Libs of TikTok على “تويتر”، الذي ينشط في نشر فيديوهات منصة “تيك توك”.

ويظهر الفيديو راكب إحدى الطائرة يتجـ.ـادل مع مضيفة طيران، بحسب شبكة “فوكس نيوز” الأميركية.

وسمع في الفيديو المضيفة، التي تعمل في شركة Allegiant Airlines المحلية الأميركية، وهي تقول “التعليق الذي كتبته هنا”، في إشارة إلى الكلام المكتوب على قنـ.ـاعه الطبي.

وقال التعليق المرفق بالفيديو إن عبارة “هيا بنا براندون” ( Let’s go Brandon) كانت مكتوبة على الكمامة.

وانتشرت هذه العبارة بشكل فيـ.ـروسي في الولايات المتحدة، إثر مقابلة مع سائق السباقات الشهير براندون براون إثر فوزه في سباق بولاية ألاباما، وخلال المقابلة سمعت في الخلفية هتافات هي عبارة عن شـ.ـتائم ضـ.ـد الرئيس الأميركي.

وإذا سمعت شخصا في الولايات المتحدة يقول: “هيا بنا براندون”، فهو لا يقصد شخصا اسمه براندون، بل تعبير ملطف عن شتـ.ـيمة بذيـ.ـئة ضـ.ـد بايدن.

وأكدت شركة الطيران الأميركية المحلية في بيان أرسلته لـ”فوكس نيوز” أنه تم إخراج الراكب من الطائرة، لأنه تجاهل تعليمات من مضيفة طيران.

وقال البيان: “الفيديو المعني يصور جزءا من حـ.ـادثة تـ.ـورط فيها راكب لم يستجب لطلبات متكررة من جانب أفراد الطاقم للالتزام بسـ.ـياسة ارتداء الكمامة الفيـ.ـدرالية”.

وشـ.ـددت على أنها أعادت ثمن التذكرة التي دفعها الراكب بعد إخراجه من الطائرة.

وقالت: “إن تجاهل تعليمات طاقم الطائرة محـ.ـظور بموجب اللوائح الفيـ.ـدرالية، ويعد سببا للحـ.ـرمان من الرحلة، لأن هذا السـ.ـلوك يسبب بيئة غير آمـ.ـنة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى