منوعات

نجـ.ـاته لا تصدق.. سـ.ـقوط شاب بفـ.ـوهة مخزن عميق انشغل بهاتفه ولم ير طريقه (فيديو)

تداول ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشاب تركي ينـ.ـجو بأعجوبة بعد سـ.ـقوطه في مخزن عميق بمكان عمله في منطقة الفاتح بمدينة إسطنبول قبل أيام.

|| الفيديو في نهاية المقال ||

وذكرت وكالة “إخلاص” الإخبارية أن الشاب (عبد الله موت) البالغ من العمر 19عاماً كان يسير في مركز تجاري بحي الفاتح وهو ينظر إلى هاتفه المحمول دون أن ينتبه إلى فتحة مخزن أمامه يتم فيها تنزيل البضائع وتخزينها، ما أدى إلى سـ.ـقوطه بشكل عنـ.ـيف داخلها.

وأشارت الوكالة الإخبارية إلى أن الفتى (عبدالله) وقـ.ـع أثناء سـ.ـقوطه على مجموعة من الصناديق التي تخزن داخلها البضائع، ما أدى إلى نجـ.ـاته بشكل لا يصدق دون أن يصـ.ـاب بأي أذ.ى وسط دهشـ.ـة العمال الموجودين في المكان الذين بدورهم سارعوا إلى نجـ.ـدته والاطمئنان على وضعه بعد الحـ.ـادث.

وبحسب عبدالله الذي يعمل في مكتب تجاري في أحد الخانات بمنطقة إمينونو، فإنه أثناء تصفحه إحدى رسائل البريد الإلكتروني بخصوص طلبات البيع والشراء المقدمة لمكتبهم، لم يلاحظ مطلقاً فتحة التخزين الموجودة أمامه على الرغم من وجود العديد من العمال، ما أدى لسـ.ـقوطه بشكل مفـ.ـاجئ وخطـ.ـير.

ولفت إلى أن القدر أنقـ.ـذه بشكل لا يصدق عندما سـ.ـقط على الطرود في الطابق السفلي دون أن يصـ.ـاب بأذ.ى، وقام بعدها بالنزول بشكل طبيعي أمام دهشة باقي العمال الذين سارعوا إلى نجـ.ـدته ظناً منهم أنه تعـ.ـرّض لإصـ.ـابات شـ.ـديدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى