منوعات

أحمد رافع: أنا الفنان الأنيق الوحيد في سوريا- فيديو

يبدو أن موجـ.ـات الجـ.ـدل التي أثـ.ـارها الممثل السوري أحمد رافع مؤخرا، عبر ظهوره بملابس لافتة وتصريحاته عن فنانين آخرين، دفعت الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات لاستضافته في برنامجها “شو القصة“.

|| الفيديو في نهاية المقال ||

وفي أبرز تصريحات رافع خلال ظهوره مع الزيات اعتبر أنه الفنان الوحيد الذي يجيد الأناقة في سوريا، إذ أجاب لدى سؤاله عن الفنان الأكثر أناقة في البلاد: “بسوريا ما عنا حدا، كستايل مافي غير أحمد رافع.. ومن الفنانات في نسرين طافش وكنده حنا وسلاف فواخرجي وسلافة معمار بيعرفوا يلبسوا“.

وحول إطلالته التي يعتبرها كثيرون “غريبة ومميزة“، أكد رافع أنه يرتدي ما يرتاح له ولا يهمه رأي الآخرين فيما يلبسه، لافتا إلى أنه يحب الألوان الفاتحة التي تعبّر عن طيبة القلب والتي تظهر أنه شخص رائع ويحب الحياة.

حول جـ.ـنازة صباح فخري

وفي معرض رده عن الجدل الواسع الذي أثاره، على خلفية ملابسه في جنازة المطرب الراحل صباح فخري، قال رافع: “الحـ.ـزين بالقلب مو بالشكل، أنا ما بعرف أحـ.ـزن من خلال اللبس الأسود، الناس الفاضيين بلشوا يحكوا عالجاكيت ونسيو الجـ.ـنازة، وهناك ناس شبهت جاكيتي لحيـ.ـوانات ترتدي مثله لكنني لم أنزعج، فكل شخص يعبر عن ذاته“.

وحول ملابسه المثيرة للجدل بين رافع إلى أنه يحتفظ بملابسه منذ عشرات السنين ويمتلك الكثير منها، وأردف قائلا: “لدي 70 حذاء، و25 طقما، و60 بنطالا، وحوالي 45 معطفا، و120 قميص، و40 بالمئة من دخلي يذهب على الأزياء“.

وحول أناقة الممثلين الشباب اعترف راقع أن الممثل باسل خياط يتفوق بالأناقة عليه، وحول ذلك أضاف: “أهنيه على هذه الجرأة بالظهور ببدلة حمراء، وأنه استطاع ارتداء هذا اللون لأنه يحتاج جرأة“.

عرض في استديو رابعة

وخلال اللقاء نفذ أحمد رافع في استديو “شو القصة” عرضا للأزياء ارتدى خلاله العديد من الملابس، ما أثار إعجاب رابعة التي عمدت إلى تصوير العرض بكاميرا هاتفها المحمول.

فنيا وفي سياق آخر، أكد الفنان أحمد رافع أن المخرجين وشركات الإنتاج قاطعوه بعد “مقـ.ـتل” ابنه محمد رافع، حتى ابنه الآخر نور رافع أصبح عمله قليلا اليوم.

لمحة عن الممثل أحمد رافع

وأحمد رافع هو ممثل سوري من أصل فلسطيني وهو من مواليد تشرين الثاني /نوفمبر من العام 1960.

يعود الظهور الأول له على الشاشة الصغيرة للعام 1973 حيث شارك في فيلم ذكرى ليلة حب.

ومن أبرز أعمال أحمد رافع، وردة شامية، الخوالي، ليالي الصالحية، طاحون الشر، مرايا، صرخة روح وحصاد السنين.

وكان قد حضر الموسم الماضي، في مسلسل “سوق الحرير 2” إلى جانب عدد من نجوم الدراما السورية، منهم: “بسام كوسا، سلوم حداد، كاريس بشار، قمر خلف، نادين تحسين بيك، فادي صبيح، عبد الهادي صباغ، وفاء موصللي، ريم كفارنة“.

كذلك شارك رافع مؤخرا في الجزء الخامس من المسلسل الشهير “الهيبة“، الذي عُرض على منصة شاهد التابعة لمجموعة MBC.

المصدر: الحل نت

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى