close
الأخبار

واقعة نادرة..فتاة تختطـ.ـف شابا في وضح النهار بهذه الدولة العربية (صورة)

في واقعة نادرة أقدمت فتاة على اختطاف شاب في مدينة تعز باليمن في وضح النهار الأمر الذي أثار موجة جدل وسخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأفاد موقع “عدن الغد” المحلي بأن فتاة تدعى تغريد قائد غالب الشرعبي بخطـ.ـف شاب يدعى مبارك سلطان محمد محمد الوافي بمساعدة أشقائها بتاريخ 7 فبراير الجاري.

وأوضحت الموقع أن الشاب المخـ.ـتطف طليقها، وتمت عملية الخطف على خلفية زواجه من امرأة أخرى ما دفعها للانتقـ.ـام منه.

وأشار إلى العملية نفذت بينما كان الرجل يسير في شارع عام بمدينة تعز حيث قامت تغريدة بمعاونة أخوين لها باختطـ.ـاف الزوج السابق والتوجه به إلى جهة غير معلومة.

وحاولت أسرة الشاب المختطف الافراج عنه بالطرق العرفية لكنها فشلت في ذلك ولجأت إلى الشرطة التي طالبت الفتاة وأهلها بإطلاق سراحه .

ووجه مدير البحث الجنائي بتعز صادق الحسامي رسالة لمدير قسم شرطة عصيفرة بالمدينة ذاتها طالبه فيها بالقبض على الفتاة وإطلاق سراح المختـ.ـطف.

وأثارت الحادثة موجة تندر وسخرية واسعة على منصات التواصل الاجتماعي حيث تعد هذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها شاب للاختـ.ـطاف على يد فتاة في اليمن.

وفي هذا السياق قالت الكاتبة اليمنية عفاف أحمد في تغريدة على تويتر بشكل ساخر: “قالوا في تعز بنت خطفت ولد.. يستأهل ليش يخرج معطر ولابس وحالق دقنه.. هذه نهاية اللي يخرج وهو شكله ملفت”.

ومن جانبه نشر المحامي الكويتي أبو طلال الحمراني صورة الشاب المختطف وعلق قائلا:

“هذا الحبيب اللي يحمل الرشاش يدعى “مبارك سلطان” اللي خطفته الأخت تغريد الشرعبي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى