close
منوعات

معسل “أبو الكيف”.. شركة إيرانية تستخدم (روث البقر والحمـ.ـير) في تصنيع (معسل فاخر عالآخر) وتقوم بتصديره للعراق وسوريا ولبنان.. فيديو

أثـ.ـار شريط مصور تداولته وسائل إعلام لبنانية وناشطون في مواقع التواصل الإجتماعي، صدمة كبيرة بعد أن أظهر قيام شركة إيرانية بتصنيع (معسل أراكيل) من نوع خاص ومذاق خاص أكثر، فيما كانت مواد التصنيع الأولية تعتمد على (رو.ث البقر والحميـ.ـر) المخلوطة بالمنكهات.

|| الفيديو في النهاية ||

بين السـ.ـخرية والاشمئـ.ـزاز جاءت الردود متتالية على التقرير المصور المنشور من قبل الإعلام الإيراني نفسه، لا سيما وأن (السـ.ـلطنة على نفس الأركيلة) في سوريا بات أمراً لا بد منه في كل يوم مرتين أو ثلاثة أو أكثر، وهذا ما يجعل كمية (رو.ث البـ.ـغال) تدخل في مسامات الدم لـ (أبو الكيف) الذي ابتاع تلك المادة.

وجاء في خبر مرفق بالشريط المصور والذي نشرته صفحة (أخبار زحلة) اللبنانية في موقع فيسبوك: “معمل إيرانيّ يستعمل ” *** الحيوانات” في صناعة معسِّل الأراغيل، ويصدّر إنتاجه إلى العراق ولبنان وسوريا (( صحتيين ))”.

أما منشورات الناشطين فقد كانت موجهة إلى كل مؤيد لنظام أسد وشرب من هذا (المعسل الفاخر)، حيث جاء في منشور أحدهم: “أساساً عادي على هيك فئة تشرب هيك معسل… هذه هي الثقة الممنوحة لسماحة السيد ومن خلفه البابا خامنئي… سحبوا من طيبات معسلاتهن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى