close
الأخبار

3 عملات رقمية تسجل ارتفاعات لا تصدق وتصل الى هذه الاسعار بعد فعل الروس لهذا الامر رغم القصـ.ـف..اليك التفاصيل

دائما وأبدا يبدو أنه بات السعار الرسمي للعملات الرقمية، دائما وأبدا ما ستجد الجديد في عالم الكريبتو الذي يفعل ما لا يفعله أحد.

حيث نجحت 3 من العملات الرقمية في تسجيل ارتفاعات جنونية لا تصدق خلال أسبوع شهد العالم خلاله حربًا رجح الكثيرون أنها قد تتحول إلى حـ.ـرب عالمية ثالثة.

ورغم هجرة المستثمرين الجماعية للأصول عالية المخاطر وعلى رأسها العملا الرقمية إلا أن الساعات القليلة الماضية شهدت ارتفاعات عنيـ.ـفة لسوق العملات الرقمية.

ويعزو البعض ارتفاعات سوق العملات الرقمية الأخيرة إلى احتمالات أن المستثمرين الروس قد اتجهو إلى العملات المشفرة في محاولة للهـ.ـروب من العقـ.ـوبات الغربية على البنوك الروسية.

أوما

وخلال تلك اللحظات من تعاملات اليوم الثلاثاء ارتفعت واحدة من العملات الواعدة بقوة حيث زادت بأكثر من 130% لتضاعف قيمتها السوقية ويزيد في بضع ساعات.

وارتفعت عملة UMA/USD أوما الآن بأكثر من 131% وصولا إلى مستويات 11.1 دولار بينما ترتفع تلك العملة الواعدة خلال أسبوع في حدود 121% لتتفوق على كافة العملات الرقمية الكبرى.

وتبلغ القيمة السوقية لعملة أوما حوالي 725 مليون دولار وتأتي في المرتبة الـ97 بين أكبر 100 عملة رقمية من حيث حيث رسملة السوق، بعدما ارتفعت بنسبة 82% خلال ثلاثين يوما.

ويفز

وفي المرتبة الثانية جاءت عملة رقمية واعدة أخرى هى عملة ويفز USD/WAVES التي ترتفع خلال تلك اللحظات من تعاملات اليوم في حدود 50% وصولا إلى مستويات قرب الـ19 دولار.

وزادت عملة ويفز خلال تعاملات الأيام السبعة الماضية بما يقرب من 120% بينما ارتفعت بنسبة 94% خلال ثلاثين يوما وبنسبة 27% خلال 60 يوما.

وتأتي عملة ويفز في المرتبة الـ50 بين العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية من خلال قيمة تتجاوز الملياري دولار ، بينما ارتفعت بأكثر من 25% منذ بداية العام.

LUNAt/USD

وبفضل الارتفاعات القوية في الايام الأخيرة قفزت عملة تيرا لونا الى المرتبة السابعة بين العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية وصلا إلى 35 مليار دولار.

وترتفع لونا خلال تلك اللحظات من تعاملات اليوم الثلاثاء في حدود 18% وصولا إلى مستويات قرب الـ90 دولار بينما ترتفع بأكثر من 75% خلال الأيام السبعة الماضية.

وزادت عملة تيرا لونا بأكثر من 90% خلال تداولات ثلاثين يوما بينما ترتفع في حدود 1% منذ بداية العام، ونجحت لونا في تجاوز عملات كبرى على غرار سولانا وكاردانو وأفالانش.

السوق الآن

ونجحت العملات الرقمية خلال تلك اللحظات من تعاملات اليوم الثلاثاء في تسجيل مكاسب سوقية بأكثر من 250 مليار دولار لترتفع القيمة السوقية إلى مستويات 1.96 تريليون دولار.

جاءت تلك الارتفاعات بعد الصحوة التي شهدتها البيتكوين التي قفزت أعلى مستويات الـ44 ألف دولار في غضون ساعات بينما تتداول الان قرب تلك المستويات بارتفاع أكثر من 11%.

وترتفع إيثريوم ETH/USD الآن في حدود 9% قرب الـ3 آلاف دولار بينما ترتفع بينانس كوين BNB/USD في حدود 8% عند مستويات 405 دولار.

وترتفع الريبل ريبيل XRP وسولانا Solana وكارادانو Cardano ودوج كوين DOGE/USD وشيبا إينو SHIB/USD وأفالانش Avalanche بنسبة تتراوح ما بين 5% إلى 10%.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى