close
أخبار العالمالأخبار

شاهد ابن عم بشار الأسد ينفـ.ـجر غضـ.ـباً في وجهه بسـ.ـبب صورة للرئيس الأوكراني مع جـ.ـيشه

شـ.ـنّ فراس الأسد هجـ.ـوماً عنيـ.ـفاً ضـ.ـد ابن عمه رأس النظام بشار الأسد عقب انتشار صورة للرئيس الأوكراني فولودومير زيلينسكي وهو يرتدي بزته العسـ.ـكرية ويأكل مع ضباط وعناصـ.ـر جـ.ـيش بلاده الذين يواجـ.ـهون الغـ.ـزو الروسي لأوكرانيا منذ 24 شباط المنصرم.

وقال ابن رفعت الأسد وابن عم بشار في منشور له على صفحته في فيسبوك، إنه شتان بين من يضحي بنفسه لأجل بلاده و من يضحي ببلاده لأجل نفسه، في إشارة لبشار الأسد.

وأضاف فراس، مقارناً بين صورة الرئيس الأوكراني وصورة سابقة لابن عمه من ميليشياته أنه شتان بين زعيم يشارك جنود بلاده طعامهم ليحثهم على دحر الغزاة المعتدين، وزعيم يشارك جنوده طعامهم ليحثهم على قتل أبناء وبنات وأطفال ونساء بلادهم.. شتان بين عشق الوطن و عشق الذات.

وسبق أن اتخذ فراس أسد مواقف مناوئة لأبيه رفعت وابن عمه بشار الأسد ونهجهما الإجرامي بحق السوريين، خلافاً لباقي أفراد العائلة، من خلال رفضه لجرائم العائلة وسياستها ومطالباته المتكررة بإعادة سوريا للسوريين، وتحريرها من قبضة استبداد آل أسد، حيث ينشر بشكل متكرر أسراراً وفضائح تخص والده رفعت وباقي عائلة أسد.

وفي 24 شباط أعلن أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن بدء غزوه لأوكرانيا، الأمر الذي دفع مئات الآلاف من المواطنين الأوكران للنزوح، وسط اشتداد المعارك في عدة مدن وقرب العاصمة كييف، تزامناً مع تنديد دولي وعقوبات مالية صارمة ضد موسكو.

وعلى غرار ما تمارسه روسيا في سوريا، فقد ارتكبت قواتها ومرتزقتها عدة مجازر ضد المدنيين في أوكرانيا راح ضحيتها المئات من القتلى والجرحى.

وكان حاكم مقـ.ـاطعة “خاركيف” الأوكرانية أعلن أمس عن أكبر مجـ.ـزرة نفذها الروس ضـ.ـد المدنيين هنـ.ـاك حتى الآن، قـ.ـتل على إثرها واحد وعشرين مدنياً وأصـ.ـيب 112 آخرون.

المصدر: مرايا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى