close
الأخبار

صدمة في هذه الدولة الاسلامية..أب يقتـ.ـل طفلته البالغة من العمر 7 أيام فقط بخمس رصاصـ.ـات لهذا السبب الصـ.ـادم

في ميانوالي الباكستانية الواقعة في إقليم البنجاب قتـ.ـل رجل يدعى شهزيب خان طفلته البالغة من العمر سبعة أيام في وقت سابق من هذا الأسبوع، لأنه أراد أن يكون بكره صبيا.

وهـ.ـرب شهزيب بعد أن أطلـ.ـق عدة طلقات ناريـ.ـة على المولود الجديد. وقدم عم الفتاة، هداية الله خان، شكـ.ـوى الشرطة الرسمية ضد الأب فيما يتعلق بجريـ.ـمة القـ.ـتل.

وفقا لتقارير صحيفة الإندبندنت، ذكر ضابط شرطة مينوالي حياة الله خان أن الطفلة الرضيعة أطلقت النار عليها خمس مرات وتوفيت على الفور.

وأضاف حياة الله خان أن شهزيب كان غاضبا عندما ولدت الطفلة وأنه هدد أفراد الأسرة الآخرين الذين شهدوا جريـ.ـمة القـ.ـتل ولوح لهم بمسدس قبل أن يأمر زوجته بتسليمه الطفل.

“غضـ.ـب شهزيب وغادر المنزل لبضعة أيام”

وذكر ضابط شرطة كبير إسماعيل خاراك أن شهزيب خان، تزوج من “فاطمة” قبل عامين وولدت ابنتهما قبل أسبوع، وفقا لـ PTI. قالت زوجته فاطمة إن شهزايب غضب عندما ولدت ابنتهما وغادر المنزل لبضعة أيام، ليعود ويقـ.ـتل ابنته. قالت إنه ضربها أولا ولعن ابنتهما. وفي وقت لاحق، سحب مسدسا وأطلـ.ـق الرصاص على جسدها، وتم إلقاء القبض عليه.

وأثارت وفاة المولود الجديد غضبا على وسائل التواصل الاجتماعي الباكستانية، حيث وصف الكثيرون الحادث بأنه “همجي” و”وحشي”. شاركت منظمة أورات آزادي مارش، وهي مجموعة نسائية تنظم مسيرات سنوية ضد انتهـ.ـاكات حقوق المرأة في باكستان، منشورا على تويتر جاء فيه أنه في ميانوالي، قتـ.ـلت طفلة رضيعة تبلغ من العمر سبعة أيام على يد والدها قبل اليوم العالمي للمرأة العاملة لأنه أراد أن يكون مولوده البكر ابنا. وذكرت أنه يجب عليهم مواجهة حقائق هذا البلد ومكافحة الظلم والقهر.

اكتشاف 500 جـ.ـثة لمواليد جدد في كراتشي خلال العامين الماضيين

في غضون ذلك، يشير فيصل إدهي، رئيس مؤسسة إدهي، أكبر مجموعة خيرية للرعاية الاجتماعية في المدينة، إلى أنه تم اكتشاف أكثر من 500 جثـ.ـة لحديثي الولادة مهجورة في كراتشي أكبر مدينة في باكستان في العامين الماضيين، ومعظمهم من الإناث، وفقا لصحيفة الإندبندنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى